Shadow Shadow
كـل الأخبار

الخطوط الجوية تتحدث عن فيديو الواسطات والمحسوبيات .. تغيير الرحلات أربكنا!

2019.04.06 - 10:51
الخطوط الجوية تتحدث عن فيديو  الواسطات والمحسوبيات .. تغيير الرحلات أربكنا!

بغداد – ناس

اعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية، السبت، عزمها مقاضاة "المسيئين" بنشر فيديو يصور بعض المسافرين في محطة اسطنبول، لاظهار الشركة تتعامل بـ"الواسطات" في قطع التذاكر للمسافرين.

وذكر بيان للشركة، تلقى "ناس" نسخة منه، اليوم (6 نيسان 2019)، ان "هناك مقطعا فيديو متداول على صفحات التواصل الاجتماعي يصور بعض المسافرين في محطة اسطنبول يحاولون فيه التشويش على الرأي العام كون شركة الخطوط الجوية العراقية تتعامل بالواسطات والمحسوبيات في قطع التذاكر للمسافرين".

واكد البيان، ان "الشركة ستعمد على تحريك دعوة قضائية لكل من تسول له نفسه الإساءة لمؤسسة حكومية تعد واجهة للعراق وأهله وتقدم خدماتها للجميع دون تمييز او تحيز".

واوضح البيان، ان "الشركة وبسبب انتقال الرحلات من مطار أتاتورك إلى مطار اسطنبول الجديد قررت أن تكون الحجوزات لمن يملكون تذاكر سفر لذات اليوم فقط"، مبينا ان "على الرغم من التنويهات والتنبيهات الكثيرة والمتعددة بعد ان وصلها الأشعار من سلطة الطيران التركي، قمنا باشعار مسافرينا الكرام على جميع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي".

وتابع ان "بعض المسافرين اصروا على صعودهم الطائرة، وتذاكرهم 4 /4  اي متأخرين عن موعد الرحلة 24 ساعة ولا يوجد مقاعد شاغرة في الطائرة ما اضطر مدير المحطة بالاعتذار راجيا منهم احترام نظام الحجز المسبق وفقا لتذاكر السفر"، موضحا ان "ثائرتهم ثارت وتوجهوا لمدير المحطة بالتهديد بنشر مقطع فيديو له في مواقع التواصل الاجتماعي".

واشار الى ان "الانظمة الالكترونية التي تتبعها الشركة صارمة ولا يمكن للمحسوبية والمنسوبية النفاذ منها"، لافتا الى ان "الشركة تعتذر عن الارباك الحاصل بسبب تغيير المطارات، وهو شأن خارج عن ارادتها".