Shadow Shadow
كـل الأخبار

الولائي يهدد بـ قطع اليد : الأميركيون انسحبوا حفظاً لماء الوجه!

2020.03.29 - 21:23
الولائي يهدد بـ قطع اليد : الأميركيون انسحبوا حفظاً لماء الوجه!
بغداد – ناس هدد الامين العام لكتائب سيد الشهداء، ابو الاء الولائي، بـ"قطع اليد"، ان صدقت "مسرحية" الانقلاب وضرب فصائل المقاومة"، فيما بارك للحكومة العراقية "الوطنية" انسحاب القوات الامريكية من قواعدها في العراق. وقال الولائي في تدوينة، اطلع "ناس" عليها، اليوم (29 اذار 2020)، "نهنئ شعبنا العراقي المقاوم فرداً فرداً، كما نهنئ ابطال المقاومة وفرسان التحرير، ونهنئ ونشكر مراجع الدين وقادة المسلمين، لطرد المحتل من اكثر اماكن تواجده في العراق وانسحابه خائفاً ذليلاً، في يوم نعتبره يوماً وطنياً كبيراً، نهنئ به الحكومة العراقية الوطنية، وقادة الحشد والقوات الامنية". وأضاف الولائي "اما مسرحية الانقلاب، وتمثيلية الانسحاب لغرض ضرب فصائل المقاومة فهي عذرَ لحفظ ماء وجه المحتل، فأن كان حقيقة فسنقطع ايديهم من جديد".
وتسلّمت القوات العراقية، الأحد، قاعدة “كي وان” بعد انسحاب قوات التحالف الدولي منها. وأظهرت مجموعة من الصور، والوثائق تسليم قوات التحالف لقاعدة “كي وان” في كركوك إلى القوات العراقية.
واعلنت قيادة العمليات المشتركة، الاحد، إعادة الموقع الذي كانت تشغله بعثة التحالف الدولي  داخل معسكر  K1  في محافظة كركوك. وقالت قيادة العمليات في بيان، تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (29 اذار 2020)، انه “بناءً على نتائج الحوارات المثمرة بين الحكومة العراقية والتحالف الدولي، جرى اليوم الاحد إعادة الموقع الذي كانت تشغله بعثة التحالف الدولي  داخل معسكر  K1  في محافظة كركوك الى القوات العراقية”، مبينة ان “ذلك جاء بعد انسحاب التحالف الدولي منه وفق التزامه بإعادة المواقع التي كان يشغلها ضمن القواعد والمعسكرات العسكرية العراقية”.