Shadow Shadow
كـل الأخبار

اربيل تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا

2020.03.29 - 11:44
اربيل تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا
بغداد – ناس سجلت وزارة صحة اقليم كردستان، الاحد، 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا. وقالت الوزارة في بيان تلقى "ناس"، نسخة منه اليوم (29 اذار 2020)، إنه "بالفحص المستمر لفيروس كورونا، تبين إصابة 3 اشخاص في محافظة اربيل، اثنان منهم اجانب". وتابعت، أن "اعمار المصابين هي 54 عاماً و35 عاماً و34 عاماً".
وأعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان، في وقت سابق، تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي في عموم الإقليم الى 121 إصابة. وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب تلقى “ناس” نسخة منه، (28 آذار 2020)، إن “فحوصاتها أثبتت ثمانِ حالات إصابة في أربيل، بالإضافة الى حالة واحدة في حلبجة وذلك خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية”.
وأعلنت دائرة صحة السليمانية، تماثل 9 مصابين بفيروس “كورونا” في المحافظة إلى الشفاء، فيما أفادت مصادر طبية بتعافي 3 حالات في أربيل، وطفلين في مدينة السليمانية. وقال مدير الدائرة صباح هورامي في بيان مقتضب، تلقى “ناس” نسخة منه (27 آذار 2020) إن “9 مصابين بفيروس كورونا في السليمانية تماثلوا للشفاء”. وأعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان عن “تماثل طفلين مصابين بفيروس “كورونا” في مدينة السليمانية للشفاء”. وفي أربيل، أفادت مصادر طبية بتعافي 3 حالات مصابة بالفيروس أيضاً. وقالت المصادر لـ”ناس” اليوم (27 آذار 2020) إن “3 مصابين بفيروس كورونا، بينهم امرأة حامل، تماثلوا للشفاء”. أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان، تماثل طفلين مصابين بفيروس “كورونا” في مدينة السليمانية