Shadow Shadow
كـل الأخبار

في أحدث فصول الهجوم المتكرر

قيادي في العصائب يتهم الزرفي بالاستيلاء على صفحة الدفان علي العميّة!

2020.03.27 - 21:43
قيادي في العصائب يتهم الزرفي بالاستيلاء على صفحة الدفان علي العميّة!
بغداد ناس اتهم القيادي في حركة عصائب أهل الحق، محمود الربيعي، الجمعة، المكلف بتشكيل الحكومة بالاستيلاء على صفحة الدفان المعروف علي العمية، وذلك في أحدث فصول الهجوم المتكرر من الحركة على الزرفي. وشهدت صفحتان على موقع فيسبوك، الجمعة تغيراً في أسمائها الاولى، إلى أسماء تدعم رئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي. وقال الربيعي في تغريدة تابعها "ناس" اليوم (٢٧ اذار ٢٠٢٠)، رداً على تغير اسم صفحة (الدفان علي العمية) الى (محبين عدنان الزرفي)، إن "من يبدأ المشوار بالاستيلاء على صفحة الدفان فماذا ننتظر منه!". كما وتم تغير اسم صفحة اخرى من اسم (العراق اولا) الى (دعم رئيس الوزراء)، مما اثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعية حول امتلاك الزرفي جيوشا الكترونية.      ويأتي ذلك في سياق الانتقاد المتكرر من قبل حركة عصائب أهل الحق لرئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي، حيث رفضت في وقت سابق من الشهر الجاري، تكليف عدنان الزرفي لتشكيل الحكومة. وقال القيادي في الحركة والمتحدث باسم كتلة صادقون محمود الربيعي في تدوينة تابعها “ناس”، (17 اذار 2020)، “واهم من يعتقد أن عراق الشهداء والمقاومين وبعد كل الانتصارات التي حققها ضد الارهابيين والمحتلين يمكن أن يسلم قيادُه لصبيان الامريكان والمستهترين”. ‏وتابع، أن “توجيهات المرجعية العليا ومطالب المتظاهرين السلميين وإرادة الشجعان والمخلصين هي خارطة طريق خلاص الوطن من مخططات الانتهازيين”.
كما علق القيادي في حركة عصائب اهل الحق جواد الطليباوي على تكليف عدنان الزرفي لرئاسة الوزراء، معتبراً تمريره "خيانة" لدماء الشهداء.
وقال الطليباوي في تدوينة تابعها “ناس”، “قلناها سابقا ونقولها اليوم لن يمرر أي شخص لرئاسة الوزراء خلافاً لارادة الشعب". وأضاف، "هناك مؤامرة تحاك في الظلام لكي تمرر بعض الاسماء ومنهم ( الزرفي ) وهذه خيانة لدماء الشهداء وتضحيات المجاهدين لن نسكت وسنقلب عاليها سافلها على الأسياد والعملاء والمتأمرين”.