Shadow Shadow
كـل الأخبار

رويترز تشير إلى تأكيدات

مسؤول أميركي سابق يتحدث عن اصابات بين أميركيين وبريطانيين في قصف التاجي

2020.03.11 - 23:40
مسؤول أميركي سابق يتحدث عن اصابات بين أميركيين وبريطانيين في قصف التاجي
بغداد – ناس ألمح المبعوث الرئاسي الأميركي السابق إلى العراق بريت ماكغورك، الاربعاء، إلى احتمالية وقوع اصابات في صفوف القوات الاميركية والبريطانية في القصف الذي استهدف معسكر التاجي اليوم. وقال ماكغورك في تدوينة تابعها "ناس"، اليوم (11 اذار 2020)، إن "هناك انباء مثيرة للقلق عن اصابات اميركية وبريطانية بعد هجوم صاروخي على معسكر التاجي". وتابع، لم تكن هناك مثل هذه الهجمات الصاروخية منذ ما يقارب 8 سنوات، الان يحدث كل اسبوع تقريبا، افكاري مع شعبنا وشركائنا تحت النيران".  
وتعرضت قاعدة التاجي شمالي العاصمة بغداد، الاربعاء، إلى قصف بـ10 صواريخ كاتيوشا مجهولة المصدر. وقالت خلية الاعلام الامني في بيان مقتضب تابعه “ناس”، اليوم (11 اذار 2020)، إن “معسكر التاجي شمالي العاصمة بغداد تعرض لقصف بـ 10 صواريخ كاتيوشا، سقطت داخل  المعسكر دون خسائر”. واضافت الخلية, أنه “تم العثور على عجلة نوع (كيا بنكو) تحمل منصة صواريخ فيها ثلاث صواريخ متبقية جنوب منطقة الراشدية”.
مجهولون يرشقون قاعدة عراقية شمال بغداد بـ 10 صواريخ! (فيديو وصور)مجهولون يرشقون قاعدة عراقية شمال بغداد بـ 10 صواريخ! (فيديو وصور)مجهولون يرشقون قاعدة عراقية شمال بغداد بـ 10 صواريخ! (فيديو وصور)مجهولون يرشقون قاعدة عراقية شمال بغداد بـ 10 صواريخ! (فيديو وصور)مجهولون يرشقون قاعدة عراقية شمال بغداد بـ 10 صواريخ! (فيديو وصور)