Shadow Shadow

بيان رسمي بشأن رشقة الصواريخ في المنطقة الخضراء

2020.01.05 - 23:42
بيان رسمي بشأن  رشقة  الصواريخ في المنطقة الخضراء
بغداد - ناس  أوضحت خلية الإعلام الأمني، طبيعة التفجيرات التي هزت المنطقة الخضراء مساء الأحد. وأعلنت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (5 كانون الثاني 2019) "سقوط ثلاث صواريخ نوع كاتيوشا، اثنين داخل المنطقة الخضراء والثالث قرب مؤسسة الشهداء ببغداد". وفي وقت سابق، ذكر مراسلنا، أن المنطقة الدولية (الخضراء) وسط العاصمة بغداد، تعرضت الأحد، إلى قصف بالصواريخ، مما أدى إلى إصابات في صفوف المدنيين. وذكر مراسلنا، أن “نحو 5 صواريخ سقطت على المنطقة الخضراء، وسط بغداد، مما أدى إصابة مدنين اثنين، بجروح، إثر سقوط أحد الصواريخ قرب منزلهم”، مضيفاً أن “صافرات الإنذار انطلقت من السفارة الأميركية، وسط حالة من الذعر والهلع في صفوف الأهالي هناك”.
ولفت إلى أن “صاروخين سقطا في البحيرة القريبة من السفارة الأميركية، وصاروخ سقط على عائلة بالقرب من المعلق في محلة ٩١١ الرابع حي القادسية”.
وتعرضت المنطقة الدولية (الخضراء) وسط العاصمة بغداد، في وقت سابق اليوم ، إلى قصف بالصواريخ، مما أدى إلى إصابات في صفوف المدنيين. وذكر مراسلنا، أن “نحو 5 صواريخ سقطت على المنطقة الخضراء، وسط بغداد، مما أدى إصابة مدنين اثنين، بجروح، إثر سقوط أحد الصواريخ قرب منزلهم”، مضيفاً أن “صافرات الإنذار انطلقت من السفارة الأميركية، وسط حالة من الذعر والهلع في صفوف الأهالي هناك”.
ولفت إلى أن “صاروخين سقطا في البحيرة القريبة من السفارة الأميركية، وصاروخ سقط على عائلة بالقرب من المعلق في محلة ٩١١ الرابع حي القادسية”.