Shadow Shadow
كـل الأخبار

أمن السليمانية تلقي القبض على متهمين بقتل امرأة في حي بختياري

2022.10.04 - 21:46
App store icon Play store icon Play store icon
أمن السليمانية تلقي القبض على متهمين بقتل امرأة في حي بختياري

بغداد - ناس

أعلنت مديرية أمن محافظة السليمانية، الثلاثاء، ضبط متهمين بقتل امرأة في محافظة السليمانية، فيما أشار مركز ميترو للحريات الصحفية إلى عدم وجود تصريحات رسمية حول الموضوع، وسط اتهامات للمخابرات التركية بالهجوم المسلح.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت المديرية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (4 تشرين الأول 2022)، إنه "بلغنا صباح اليوم الثلاثاء (2022/10/4) حادثة قتل امرأة تدعى (نجاهان كمال عكرسل) في حي بختياري في السليمانية، وصلت قواتنا على الفور إلى مكان الحادث وبدأت التحقيق".

 

وأضافت، "بعد تحقيق شامل في غضون ساعات قليلة بتوجيه من رئيس جهاز أمن اقليم كردستان وبالتنسيق مع مديرية امن شرق اربيل – كويا، تم القبض على المشتبه بهم وهم محتجزون حاليا بأمر من القاضي والتحقيق مستمر".

 

وتابعت، "ونود أن نشكر المواطنين المخلصين والوطنيين الذين ساعدونا في الحصول على معلومات عن المشتبه بهم".

 

بدوره قال منسق مركز ميترو للحريات الصحفية، رحمن غريب، في تغريدة تابعها "ناس"، (4 تشرين الأول 2022)، "آكاهان ئاكار عضو اكاديمية دراسات زنلوجي وهيئة تحرير مجلة زنلوجي، من مواليد مدينة كونيا التركية، اغتيلت صباح اليوم في حي بختياري بمدينة السليمانية باقليم كردستان العراق".

وأضاف غريب، "لا تصريحات رسمية حول الهجوم المسلح، الاعلام القريب من حزب العمال الكردستاني يتهم المخابرات التركية بالهجوم".

 

me_ga.php?id=42067

 

وأقدم شخص على قتل امرأة في محافظة السليمانية، صباح اليوم الثلاثاء، باستخدام السلاح.  

 

وأفاد مصدر أمني لـ"ناس"، (4 تشرين الأول 2022)، بأن "شخصاً يحمل سلاحاً، أقدم على قتل امرأة كانت تسير في أحد شوارع منطقة بختياري في مدينة السليمانية".  

  

واضاف، أن "المرأة فارقت الحياة بعد تلقيها 11 رصاصة من سلاح القاتل"، مبيناً أن "الشرطة تلقت بلاغاً بالحادث وتوجهت صوب مكانه ونقلت جثة الضحية إلى الطب العدلي، فيما شنت حملة تتبع وتفتيش عن القاتل".