Shadow Shadow
كـل الأخبار

الدفاع المدني ينتشل آخر جثة لضحايا انهيار مبنى الكرادة

2022.10.04 - 12:53
App store icon Play store icon Play store icon
الدفاع المدني ينتشل آخر جثة لضحايا انهيار مبنى الكرادة

بغداد - ناس

أعلنت مديرية الدفاع المدني، الثلاثاء، عن انتشال اخر جثة من تحت ركام المبنى المنهار في منطقة الكرادة ببغداد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت المديرية في بيان مقتضب، تلقى "ناس" نسخة منه، (4 تشرين الاول 2022)، ان "فرق الدفاع المدني تمكنت من انتشال الجثة الاخيرة للرجل الستيني من تحت ركام المبنى المنهار في الكرادة".

 

   

وأعلنت مديرية الدفاع المدني العامة، الثلاثاء، الاستعانة بكلاب "K9"، للبحث عن ضحايا آخرين تحت ركام مبنى المختبر الوطني المنهار في الكرادة.  

وقالت المديرية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (4 تشرين الأول 2022)، إنه "بأشراف مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان، يستعين الدفاع المدني بـ K9 لتحديد موقع من تبقى من الضحايا تحت أطنان الكتل الخرسانية في موقع بناية المختبر الوطني ببغداد".  

  

  

  

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت مديرية الدفاع المدني العامة، انتشال جثتين كانتا تحت ركام مبنى المختبر الوطني المُنهار في بغداد، تعودان لطفلة وأمها.  

  

ونشرت المديرية مقطعاً مصورا اطلع عليه "ناس"، (4 تشرين الأول 2022)، يبين اللحظات الأولى من عملية نقل جثتي الطفلة وأمها بعد انتشالها من بين الركام، وذلك بعد رحلة بحث دامت أكثر من يومين عن جثث ضحايا الانهيار.    

  

  

  

وأعلنت مديرية الدفاع المدني، في وقت سابق، المباشرة بالحفر يدويا لإخراج جثة طفلة من تحت انقاض بناية المختبر الوطني المنهارة ببغداد.  

  

وقالت المديرية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (3 تشرين الأول 2022)، إن "فرق إنقاذ الدفاع المدني تلجأ إلى الحفر اليدوي لإخراج جثة طفلة من تحت دعامة كونكريتية ضخمة في بناية المختبر الوطني المنهارة".