Shadow Shadow
كـل الأخبار

موقف من ’وزير الصدر’ بعد جلسة اليوم

2022.09.28 - 14:55
App store icon Play store icon Play store icon
موقف من ’وزير الصدر’ بعد جلسة اليوم

بغداد - ناس

غرد صالح محمد العراقي، المعروف بـ "وزير الصدر"، الاربعاء، بعد عقد جلسة البرلمان لهذا اليوم،  فيما خاطب الطبقة السياسية قائلاً: إن "عدتم كما كنتم فإنها نهاية العراق ونهايتكم".


قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال وزير الصدر في تدوينة، تابعه "ناس"، (28 ايلول 2022)، "لقد أذيتم شعبكم وعصيتم مراجعكم ودمرتم وطنكم الذي يعاني القحط والجفاف ونقص الأمن والخوف ونشرتم الفساد فجعلتموه سجية وشوهتم سمعة المقاومة والحشد والجهاد بل الدين والمذاهب أجمع فتتقاتلون وطرأ ثم تتوافقون على حساب أهلكم وشعبكم".

وأضاف، إن "هذا بعيد كل البعد عن السياسة وبعيد عن ما أمر به سيد الوصيين عليه السلام حينما قال: (وأشعر قلبك الرحمة للرعية والمحبة لهم واللطف بهم، ولا تكونن عليهم سبعا ضاريا تغتنم أكلهم، فإنهم صنفان إما أخ لك في الدين وإما نظير لك في الخلق يفرط منهم الزلل، وتعرض لهم العلل، ويؤتى على أيديهم في العمد والخطأ فأعطهم من عفوك وصفحك مثل الذي تحب أن يعطيك الله من عفوه وصفحه، فإنك فوقهم، ووالي الأمر عليك فوقك، والله فوق من ولاك. وقد استكفاك أمرهم وابتلاك بهم. ولا تنصبن نفسك الحرب الله فإنه لا يدي لك بنقمته، ولا غنى بك عن عفوه ورحمته)",

وتابع، إن "عدتم كما كنتم فإنها نهاية العراق بل ونهايتكم أيضا... فاتقوا الله إن كنتم قادرين على ذلك بعد أن أغرتكم الدنيا ولفت حولكم حبائل الشيطان وطابت لكم زخارفه وألاعيبه".