Shadow Shadow
كـل الأخبار

أول تعليق بعد ضجة وضعه الصحي

عادل إمام يردّ على أنباء ’إصابته بالزهايمر’ ويتحدث عن أعمال المرحلة المقبلة (فيديو)

2022.09.25 - 07:55
App store icon Play store icon Play store icon
عادل إمام يردّ على أنباء ’إصابته بالزهايمر’ ويتحدث عن أعمال المرحلة المقبلة (فيديو)

بغداد - ناس

طمأن الفنان المصري المشهور عادل إمام جمهوره في مصر والعالم العربي حول وضعه الصحي، في ظل حديث طاله الفترة الماضية حول إصابته بمرض "ألزهايمر".

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

الفنان المصري عادل إمام اختار منصة ET بالعربي للحديث عن صحته بعد كثرة الشائعات التي تم تداولها مؤخراً، وقال إمام: "مبسوط بين أولادي وأحفادي.. الحمد لله". وأضاف: "ده كل شوية يطلع إشاعات يعني إيه وكويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش".

 

عادل إمام يرد على شائعات مرضه

كذلك قال الفنان عادل إمام في رسالة إلى جمهوره إنه بصحة جيدة "مافيش حاجة، أنا كويس والحمد لله". ورداً على سؤال: كيف يعيش عادل إمام؟ قال: "لديّ عزبة وبيتي أعيش فيه مع أولادي وأحفادي وسعيد جداً الحمد لله وفرحان بيهم وهما فرحانين بيّ".

 

 

كما تحدث عادل إمام عن جديده في المرحلة المقبلة، وحول استعداده لفيلم "الواد وأبوه" قال: "لا، لسه شوية وهنبتدي، هو في طور الكتابة حالياً".

 

يأتي ذلك بعد أيام من تصريحات للمنتج المصري عصام إمام، شقيق الفنان المعروف عادل إمام، الذي قال في تصريحات السبت 17 سبتمبر/أيلول 2022 إن الفنان المصري بصحة جيدة ولا صحة لما نُشر عن إصابته بمرض ألزهايمر. 

 

كان الإعلامي المصري محمد الباز، قد قال الجمعة 16 سبتمبر/أيلول 2022، في تصريحات تليفزيونية إن عادل إمام لن يعود للتمثيل، لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا.

 

 
 

عادل إمام يرد على شائعة إصابته بألزهايمر

 

حسبما نقل موقع "مصراوي"، قال عصام إمام في تصريحات تليفزيونية: "أنا لسه سايب عادل من نص ساعة بعد ما قعدت معاه 3 ساعات، اتكلمنا في حاجات كتير وضحكنا.. القعدة مع الزعيم لا تخلو من الضحك".

 

كما تابع: "عادل قالي إنت ليه يا عصام بترد عليهم.. قلت له لازم أرد لأنهم بيقولوا إنك مصاب بألزهايمر.. فقالي ما هما موّتوني قبل كده 5 ولا 6 مرات، فهنرد نقول إيه". وانتهى المنتج عصام إمام، قائلاً: "جالي مكالمات من دول أوروبية بيطمنوا على الزعيم، وأنا بقول لكل الناس، الزعيم تمام وزي الفل".

 

كذلك وفي تصريحات لـ"المصري اليوم"، قال عصام إمام: "عادل إمام الحمد لله كويس وبخير وأنا مش عارف أقول إيه، ربنا يهدي النفوس المريضة اللي كل شوية بيطلعوا عليه كلام محصلش ولا ليه أي أساس من الصحة".

 

 

 
 

أضاف عصام إمام، حول رد فعل شقيقه الفنان عادل إمام بعد تلك الشائعات المتداولة عنه: "عادل إمام لما عرف عن الموضوع قالي إحنا اتعودنا على الشائعات دي وعادل مقاليش إنه عايز يظهر قريب ولا يرد وبيفضل السكوت".

 

آخر أعمال عادل إمام 

كان الناقد الفني المصري طارق الشناوي قد قال الخميس، كذلك، إنه يعتقد استحالة رؤية الفنان عادل إمام في عمل فني قريب، مستدركاً: "لكن لا يزال هناك أمل أن نراه، المعلن من شقيقه المنتج عصام أن هناك فيلماً اسمه الواد وأبوه، إخراج رامي عادل إمام، وهو فيلم عائلي، والكلام ده من سنة ونصف، لكن مفيش شيء فعلي".

 

 

 
 

في حين أن الإعلامي المصري محمد الباز، المقرب من السلطات المصرية، قد قال خلال تقديم برنامجه المذاع على إحدى القنوات الفضائية، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالباً عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

 

الباز قال كذلك: "عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فالنتينو، لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام".

 

عادل إمام في حالة صحية سيئة 

في الوقت نفسه، وجّه الباز رسالة إلى عائلة عادل إمام، قائلاً: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني لاحق على الإطلاق، وعائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام أن يعرف حالته الصحية".

 

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي اشتبكت مع تصريحات محمد الباز ما بين داعمين للفنان وداعين له بدوام الصحة، وآخرين يؤمّنون على حديث الباز بخصوص الوضع الصحي.

 

نقلا عن "عربي بوست"