Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

مباحثات عراقية تركية في مجال التعليم.. لقاء بين الوزير الدليمي وسفير أنقرة لدى بغداد

2022.09.21 - 16:56
App store icon Play store icon Play store icon
مباحثات عراقية تركية في مجال التعليم.. لقاء بين الوزير الدليمي وسفير أنقرة لدى بغداد

بغداد - ناس 

بحث وزير التربية علي حميد الدليمي، الأربعاء، مع السفير التركي علي رضا غوناي، سُبل تعزيز التعاون في المجالات التربوية والتعليمية بين البلدين الصديقين.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت وزارة التربية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (21 أيلول 2022)، أن "الوزير علي حميد الدليمي، استقبل في مكتبه اليوم، سفير جمهورية تركيا في العراق، السيد علي رضا غوناي والوفد المرافق له؛ إذ بحث الجانبان سُبل تعزيز التعاون في المجالات التربوية والتعليمية بين البلدين الصديقين". 

 

وبحسب البيان، "قدم الوزير خلال اللقاء شكره للجمهورية التركية على الاهتمام و الرعاية الكبيرة التي تقدمها  للطلبة العراقيين المقيمين في تركيا، مؤكداً استمرار التعاون بين البلدين الجارين والمُضي نحو تحقيق رسالة العلم والتعليم، مشيداً بالمستوى المتميز لدولة تركيا في الجانب التعليمي". 

 

وأضاف الدليمي، "نأمل زيادة مستوى التعاون بين البلدين والسعي لإبرام بروتوكول علمي وتربوي من أجل تبادل الخبرات في هذا المجال، بدوره سجل السفير شكره لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال وأبدى عن سعادته وتفاؤله بالخطط التي انتهجتها المؤسسة التربوية العراقية في ظل الانفتاح العلمي والنهوض بالمسيرة التعليمية رغم الظروف الصعبة التي مرت بها".