Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

أول تعليق رسمي من ’امتداد’ بشأن حضور حميد الشبلاوي اجتماع البرلمان بحضور السوداني

2022.09.20 - 23:27
App store icon Play store icon Play store icon
أول تعليق رسمي من ’امتداد’ بشأن حضور حميد الشبلاوي اجتماع البرلمان بحضور السوداني

بغداد - ناس

اصدرت حركة امتداد، الثلاثاء، توضيحا بشأن ظهور النائب حميد الشبلاوي في اجتماع بحضور مرشح قوى الاطار التنسيقي لرئاسة مجلس الوزراء.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت الحركة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (20 أيلول 2022)، إنه "ترد الى حركتنا رسائل واستفسارات بخصوص ظهور النائب حميد الشبلاوي في اجتماع داخل كافتيريا مجلس النواب بحضور مرشح قوى الاطار التنسيقي لرئاسة مجلس الوزراء".

 

وأضافت، "نود ان ننوه بان الحركة لم توجه اي من نوابها بحضور الاجتماع وان النائب اتخذ قراره بصفة شخصية ولايمثل الحركة بتواجده في الاجتماع".

 

وتابعت، كما ان الحركة "طالبت النائب بتوضيح تفصيلي لتواجده في الاجتماع لاتخاذ القرار المناسب".

 

وأكملت "وتؤكد حركة امتداد بموقفها الثابت بانها تتبنى المعارضة السياسية ولايمكن ان تدعم حكومة توافقية محاصصاتية وبنفس السياق الفاشل السابق".

 

me_ga.php?id=41490

 

وفي وقت سابق، هاجم مدير مكتب حركة "امتداد" في بابل، فاضل الغانمي، النائب عن الحركة، حميد الشبلاوي، لحضوره الاجتماع الذي ضم عدداً من النواب مع مرشح الإطار التنسيقي لرئاسة الحكومة محمد شياع السوداني.  

 

للمزيد: محمد شياع السوداني يصدر بياناً بعد اجتماعه مع عشرات النواب  

 

وقال الغانمي في تدوينة تابعها "ناس"، (20 أيلول 2022)، "لم تكن مخول عن كتلتك النيابية بل ذهبت بسبب طمعك بمنصب النائب الاول، ستحاسب من ثلاث محاور لجلوسك مع الاطار".  

 

وأضاف، "اولها امتداد فلن يغفروا لك ذلك مطلقاً وانا على يقين، وثانيهما الخط الاحتجاجي، وثالثهما 16 الف ناخب من النجف تسلقت عليهم".  

 

واختتم بهاتشاك "#لا_للجلوس_مع_القتلة"، و"#لا_للمجاملة".  

  

me_ga.php?id=41472