Shadow Shadow
كـل الأخبار

’هوب ماكس’ تطلق الحلقة الأولى من مسلسل ’House of the Dragon’

2022.08.22 - 23:16
App store icon Play store icon Play store icon
’هوب ماكس’ تطلق الحلقة الأولى من مسلسل ’House of the Dragon’

بغداد - ناس

بعد طول انتظار، وبحماس وتشويق طرحت HBO Max الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon منذ ساعات.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

ومع انطلاق العمل الذي تدور أحداثه حول رواية جورج أر. أر. مارتين Fire & Blood المؤلفة من 700 صفحة. ويتناول العمل الجديد مرحلة 172 عاماً قبل وفاة الملك ايريس المعروف بـ Mad King وولادة دينيريس تارغيريان التي لعبت دورها إيميليا كلارك في سلسلة "صراع العروش".

وتبدأ الحلقة الأولى من House of the Dragon بمسألة الخلافة ومن يستحق العرش، وكيف لا يمكن لامرأة أن تجلس على العرش الحديدي.

 

وتدور أحداث العمل قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones عندما كانت عائلة تارغارين بكامل قوتها وعلى وشك الدخول بحرب شرسة على الخلافة تحت عنوان Dance of Dragons.

وفي ذروة قوة آل تارغارين، الذين كانوا يرعبون التنانين ومن هنا جاء شعار "النار والدم" وهو اسم الكتاب المستوحى منه العمل. كما يظهر في هذا العمل انتشار كبير للتنانين بينما في "لعبة العروش" تكون هذه التنانين قد ماتت.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة الأولى من العمل، وكان لمات سميث الذي يجسد دور شقيق الملك فيسيريس الأول (بادي كونسيدين)، الأمير دايمون نصيباً من الإشادة بأدائه، كما سخر البعض من اللوك الذي ظهر به بالشعر الأشقر الطويل.

 

مات سميث

 

وأشاد رواد السوشيال ميديا بانطلاقة العمل، فكتب أحد المستخدمين على تويتر بما معناه بأنه اتخذ قرار بألا يتألم مجدداً بعد مسلسل "صراع العروش"، ولكن مع مشاهدته الحلقة الأولى من House of the Dragon، قرر أن يتألم مجدداً.

 

مات سميث

 

ولفت آخر إلى أن "بيت التنين" أسره بسرعة كبيرة، ووصف مستخدم بأن بداية العمل "أسطورية".

ومازح أحد المستخدمين ان كان يستطيع أن يفهم مسلسل House of the Dragon إذا لم يشاهد فيلم House of Gucci.

 

 

المصدر: "إي تي بالعربي"