Shadow Shadow
كـل الأخبار

ارتفاع حصيلة ضحايا مزار كربلاء.. فرق الإنقاذ تنتشل جثتي رجل وامرأة من تحت الركام

2022.08.22 - 09:44
App store icon Play store icon Play store icon
ارتفاع حصيلة ضحايا مزار كربلاء.. فرق الإنقاذ تنتشل جثتي رجل وامرأة من تحت الركام

بغداد – ناس

انتشلت فرق إنقاذ الدفاع المدني، جثتين جديدتين إحداهما تعود لامرأة والأخرى لرجل، من موقع الانهيار بالقرب من "قطارة الإمام علي".

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان تلقاه "ناس"، (22 آب 2022)، أن "فرق إنقاذ الدفاع المدني انتشلت حالياً جثتي امرأة ورجل من موقع قطارة الإمام علي عليه السلام".

 

وأضاف البيان، أن "عدد الجثث التي تم انتشالها من قبل فرق إنقاذ الدفاع المدني لحد هذه اللحظة بلغت 7 جثث فقط 4 نساء ورجلين وطفل".

 

وأعلنت وزارة الصحة، امس الأحد، استخراج 6 إصابات و4 حالات وفاة من تحت ركام حادث "قطارة الإمام علي".

 

وقالت الوزارة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (21 آب 2022)، إن "وزير الصحة هاني موسى العقابي يتقدم بأحرّ التعازي لأسر ضحايا الحادث الأليم الذي وقع في محافظة كربلاء المقدسة"، مبينة أنه "منذ اللحظة الأولى لحدوث الانهيار استنفرت الوزارة ملاكاتها المختلفة لتقديم الرعاية الصحية اللازمة وبإشراف ومتابعة مباشرة من قبل وزير الصحة وبمتابعة ميدانية من دائرة صحة كربلاء المقدسة ومديرية العمليات والخدمات الطبية الطارئة في مركز الوزارة وبالتنسيق والتعاون مع الدفاع المدني والجهات المعنية الأخرى".  

  

وأكدت الوزارة أنه "تم استخراج 6 إصابات مختلفة من تحت الانقاض و4 حالات وفاة لغاية كتابة هذا البيان"، مشيرة الى أن "جميع الإصابات تلقت الرعاية الطبية اللازمة من قبل فرق متخصصة".