Shadow Shadow
كـل الأخبار

’أبو مازن’ يهاجم شخصيتين في صلاح الدين ويصفهما بـ ’هابيل وقابيل’

2022.08.21 - 22:40
App store icon Play store icon Play store icon
’أبو مازن’ يهاجم شخصيتين في صلاح الدين ويصفهما بـ ’هابيل وقابيل’

بغداد - ناس

رد رئيس حزب الجماهير احمد الجبوري "أبو مازن"، الأحد، على النائب المُستبعد مشعان الجبوري ومحافظ صلاح الدين المُقال عمار الجبر، واصفاً إياهما بـ "هابيل وقابيل".

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وكتب أبو مازن في تدوينة تابعها "ناس" (21 آب 2022)، أن "هابيل وقابيل النزاهة المفقودة ينسيان سوآتهما في تقاسم عوائد مشاريع الأعمار و الحقائب والتحويلات المالية الدسمة بأسماء مستعارة".

 

وأضاف أن "الاثنين يتوهمان القدرة على تضليل الناس وينسيان أن القضاء يسمع و يرى"، متهما إياهما بـ"التجبر وراء بيع الكلام المعسول ببراءة تفضحها أرقام و تواريخ الدعاوى".

 

وعلق النائب السابق مشعان الجبوري، في وقت سابق، على التصريحات الاخيرة لمحافظ صلاح الدين المُقال عمار الجبر.

 

وقال الجبوري في تدوينة، تابعها "ناس"، (21 آب 2022)، أنه "اذا نفذ المحافظ الدكتور عمار الجبر وعده وكشف عن كل ما عنده واتخذت انا قراراً مماثلاً وكشفت كل ما عندي فإنني على يقين ان الثوار الصدريين سيتوجهون الى مقرات اخرى ولن يغادروها قبل الاطاحة برؤوس كبيرة بما يؤدي لاحداث التغيير الشامل الذي ينقذ العراق من قبضة مجموعة طاغية و فاسدة؟"  

  

وطالب الجبر بالحماية الدولية له ولأفراد عائلته لأنه سيكشف كثيراً من الملفات التي ستقلب الأوضاع على حد تعبيره.  

 

وقال الجبر في تدوينة، تابعها "ناس"، (21 آب 2022)، "اطالب بالحماية الدولية لي ولعائلتي لان ما ساتكلم به سيؤدي الى انقلاب الامور رأساً على عقب في بلاد الرافدين وساتكلم بالاسماء الصريحة والارقام ولن استثني منهم احدا واذا فقدت حياتي فالعراق و شعبه المظلوم اغلى منها ( هذا الفديو لبراءتي من ابو مازن امامكم)".  

 

وارفق الجبر تدوينته بمقطع مصور بتاريخ يعود إلى العام 2020 يظهر انسحابه من حزب الجماهير الذيي يرأسه أحمد الجبوري "ابو مازن"