Shadow Shadow
كـل الأخبار

وفاة معاون مدير عام في وزارة التجارة بحادث سير في نينوى

2022.08.20 - 23:03
App store icon Play store icon Play store icon
وفاة معاون مدير عام في وزارة التجارة بحادث سير في نينوى

بغداد - ناس
نعت وزارة التجارة، السبت، معاون مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة "مالك سلمان"، واثنين من زملائه، إثر حادث سير في نينوى.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  


وذكرت الوزارة في بيان تلقاه "ناس"، (20 آب 2022)، أن "الوزارة تنعى معاون مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة المرحوم مالك سلمان واثنين من زملائه في حادث مأساوي بعد اداء الواجب الرقابي في مدينة الموصل".

 

وأضافت، أن"الفقيد وزملائه كانوا مثالا في الحرص والكفاءة والمهنية ومقدامين في كل الواجبات التي تناط بهم ويؤدون عملهم بمستوى عالي من النزاهة ونكران الذات ".

 

وتابعت: "فقدنا اليوم كوكبة عزيزة من رجال الرقابة الابطال الذين لم يتوانو للعمل في ايام العطل ولم يركنوا للراحة عندما يكون الواجب الحفاظ على اسم التجارة ومواجهة التحديات والمتربصين وهو فعل ذلك عندما ذهب للموصل بعد سماعه تسريبات عن طحين الحصة في المحافظة وادى هناك واجب استمر ساعات طويلة رد به عن التلفيق الذي قيل عن الموضوع".

 

واختتمت الوزارة بالقول: "الرحمة والخلود لشهداء الرقابة التجارية والمالية الذين وافاهم الاجل بالحادث بعد انتهاء واجبهم الرقابي على اكمل وجه وانا لله وانا اليه راجعون".