Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

’العصائب’ تنفي صحة البيان المنسوب للإطار

2022.08.10 - 20:30
App store icon Play store icon Play store icon
’العصائب’ تنفي صحة البيان المنسوب للإطار

بغداد - ناس

نفت حركة عصائب أهل الحق، الاربعاء، صحة بيان منسوب للإطار التنسيقي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال المتحدث باسم المكتب السياسي للحركة، محمود الربيعي، في تغريدة على "تويتر" تابعها "ناس"، (10 آب 2022)، إنه "تناقلت بعض المواقع ووسائل الاعلام بياناً مزيفاً باسم الاطار التنسيقي وقد انخدع به عدد من محرري الاخبار في القنوات المعروفة .. لذا أقتضى التنويه".

 

 

وفي ذات السياق أكد رئيس تجمع السند الوطني، النائب أحمد الأسدي، اليوم الاربعاء، أن الاطار لم يصدر بيانا وما تناقلته وسائل الاعلام "مزيفا".

 

وقال الاسدي، في بيان تلقى "ناس" نسخة منه "ناس"، (10 آب 2022)،  "تناقلت وسائل الاعلام بيانا مزيفا باسم الاطار التنسيقي، ‏نؤكد ان الاطار لم يصدر هكذا بيان وسيصدر بيانه بعد قليل، ‏لذا اقتضى التنويه".

 

وفي وقت سابق تداولت بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بيانا منسوبا إلى الاطار التنسيقي، جاء فيه "يتابع الاطار التنسيقي بكامل قواه الوطنية تطورات الساحة العراقية وينظر عن كثب ان محاولات فرض الارادات لن تنجح لي الاذرع بات اسلوب قديم".

 

وأضاف البيان المنسوب للإطار، "ومن هنا نحذر القضاء بأن لا ينجر خلف تلك الدعوات التي تريد القفز على القانون والدستور ونهيب بالكتل السياسية ان تلتزم بالتوقيتات الدستورية وندعوهم للبدء بانعقاد جلسات البرلمان في مكان اخر، بعيدا عن الفوضويين والغوغائيين".