Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

نحو ’وحدة الصف’

رسالة من مقتدى الصدر إلى الحشد الشعبي

2022.08.04 - 18:05
App store icon Play store icon Play store icon
رسالة من مقتدى الصدر إلى الحشد الشعبي

بغداد - ناس

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، رسالة إلى الحشد الشعبي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الصدر في تدوينة تابعها "ناس" (4 آب 2022)، إنه “من المهم أيضاً أن نلفت الأنظار إلى ما لا يجب إغفاله.. وبكل صراحة: إن كان هناك: فسطاط التيار وفسطاط الإطار فلا يعني أن إخوتنا الأحبة في الحشد الشعبي محسوبون على إحدى تلك الجهتين، وانني على يقين أنهم يشاطرونني الرأي في ما قلت من طلب الوحدة ضمن الأطر السماوية والدينية والانسانية والعقائدية، فهم، أي المجاهدون في الحشد الشعبي أقرب لآرائنا ومتبنياتنا نحن (آل الصدر) بل أغلبهم يرجعون في تقليدهم وسائر أعمالهم الى الشهيدين الصدرين (تقدست روحهما الطاهرة)”.

وأضاف: ”من هنا أحييهم بتحية الإسلام متمنيا لهم الثبات في سوح الجهاد وأن يجمعنا الله وإياهم تحت راية الحق المطلق صاحب العصر والزمان وسيد المصلحين الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف”.


وتابع، “إنهم كما ضحوا من أجل وطنهم فهم على أتم الاستعداد للدفاع عن الإصلاح وعن الحق المطلق إن شاء الله تعالى جل شأنه”، موضحا “إنني على إطلاع كامل بشجاعتهم وإخلاصهم فهم كانوا من جند العراق والمقاتلين تحت لوائنا آل الصدر ضدّ الاحتلال بل ما زالوا وفقهم الله تعالى لمرضاته، فهم من العراق وإلى العراق ولا يقبلون بالتبعية ولا بالولاء لغير المنقذ والمصلح من آل الرسول صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين”.

 

me_ga.php?id=39731me_ga.php?id=39730me_ga.php?id=39729