Shadow Shadow
كـل الأخبار

محافظ أربيل يدلي بتعليق بعد الهجوم الذي استهدف قيادياً في حزب طالباني

2022.07.11 - 12:25
App store icon Play store icon Play store icon
محافظ أربيل يدلي بتعليق بعد الهجوم الذي استهدف قيادياً في حزب طالباني

بغداد - ناس

أكد محافظ أربيل أوميد خوشناو، الاثنين، إنه في حال القبض على مطلق النار على منزل القيادي في الاتحاد الوطني الحاج مصيفي، سيتم الكشف عن هويته.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال خوشناو لوسائل إعلام كردیة تابعة للحزب الدیمقراطي، تابعها "ناس كورد"، (11 تموز 2022)، "سنكشف عن هوية مطلق النار بعد أن نلقي القبض عليه".

وأضاف، "تحدثت مع الحاج مصيفي، عضو قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني، عن إطلاق النار بعد دقائق من الحادث، وتوجهت قوات الأمن والشرطة إلى مكان إطلاق النار وبدأت التحقيق في القضية المعروضة على المحكمة".

وتابع، "إذا كان العثور على المشتبه به مهماً للحاج مصيفي، فهو أهم بعشر مرات بالنسبة لنا كلجنة أمنية".

 

وأصيب أحد أفراد حماية القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني، الحاج مصيفي، بالرصاص إثر اطلاق نار على منزله في مدينة أربيل.   

وقال الحاج مصيفي في تصريح لـ "ناس كورد"، (11 تموز 2022)،"الليلة الماضية كان لدي ضيف حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، ثم في الساعة 2:30 صباحا، تم إطلاق النار على منزلي، ونتيجة لذلك، أصيب أحد حراسنا، وهو يخضع حاليا لعملية جراحية ويتمتع بصحة جيدة".  

وأضاف، "بسبب الناس في الحي، لا يخرج حراسي، ويحرسون المنزل من الداخل، لذلك تمكن المهاجمون من إطلاق النار، وإلا فلن يتمكن أحد من إطلاق النار علينا"، مضيفا: "لقد تقدمنا بشكوى وننتظر من الأجهزة الأمنية التحقيق". 

 

 

me_ga.php?id=38736

me_ga.php?id=38735