Shadow Shadow
كـل الأخبار

تحديث.. آخر تقارير الطقس بعد الموجة الغبارية التي ضربت بغداد

2022.07.10 - 12:22
App store icon Play store icon Play store icon
تحديث.. آخر تقارير الطقس بعد الموجة الغبارية التي ضربت بغداد

بغداد - ناس

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت حدوث غبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ناس" نسخة منه، (10 تموز 2022)، أن "طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون مغبراً يتحسن تدريجياً صباحاً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية مغبراً يتحسن تدريجياً بعد الظهر، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

 

وأضاف البيان أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

 

وأوضح أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

 

وتابع، أن "طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".