Shadow Shadow
كـل الأخبار

’مخدرات خاصة’

ضجة في ألمانيا.. تعرّض 9 نساء للاغتصاب في حفل للحزب الاشتراكي الديمقراطي

2022.07.09 - 20:36
App store icon Play store icon Play store icon
ضجة في ألمانيا.. تعرّض 9 نساء للاغتصاب في حفل للحزب الاشتراكي الديمقراطي

بغداد - ناس

تحقق الشرطة الألمانية حول استخدام "مخدرات الاغتصاب" ضد نساء في حفل للحزب الاشتراكي الديمقراطي حضره المستشار أولاف شولتس. وندد الحزب الاشتراكي بـ"العمل الوحشي"، مشيرًا إلى تسع ضحايا حتى الآن، ولم يستبعد وجود المزيد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وأكد الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني لوكالة "فرانس برس" اليوم السبت أن تسع نساء تمّ تخديرهن بما يسمى "مخدرات الاغتصاب" خلال مشاركتهن في حفل للحزب حضره المستشار أولاف شولتس.

 

وندد الحزب الاشتراكي الديمقراطي في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى المشاركين في الحفل الصيفي الذي أقيم الأربعاء بالقرب من المستشارية، بـ"العمل الوحشي الذي أبلغنا به على الفور شرطة البوندستاغ (البرلمان)".



وشارك حوالي ألف شخص في الاحتفال التقليدي للحزب الاشتراكي الديمقراطي قبل العطلة الصيفية البرلمانية، بمن فيهم المستشار والعديد من النواب ومعاونيهم. ورغم أنه تمّ إدراج تسع ضحايا إلى الآن، لكن المتحدث باسم المجموعة البرلمانية لم يستبعد وجود المزيد. من جهتها كتبت المسؤولة في المجموعة البرلمانية كاتيا ماست على "تويتر": "أنصح كل المعنيين بتقديم شكوى".

 

تحقيق وشكوى ضد مجهول!


وأفادت شرطة برلين بأنها تحقّق في أضرار جسدية خطيرة بعدما قدمت امرأة تبلغ 21 عاماً شكوى ضد شخص مجهول. وقال المتحدث باسم المجموعة البرلمانية للحزب في البرلمان: "لقد كان حدثاً داخلياً. لا يمكن المشاركة فيه إلّا من طريق دعوة"، مضيفاً: "لا يزال هناك الكثير من الشكوك، كما أنّ الشرطة تحقّق".

 

وأوضحت شرطة برلين في بيان أنّ شابة تبلغ 21 عاماً نبّهتها إلى هذه الواقعة. وأفادت هذه الشابة بأنها في اليوم التالي لم تعد تذكر شيئاً من الحدث، وتوجّهت إلى المستشفى لإجراء فحص طبي ثمّ قدّمت شكوى. وخلال الحفل، شعرت الشابة التي تناولت الأطعمة والمشروبات غير الكحولية بالغثيان والدوار. وقال متحدث باسم الشرطة إنه تم أخذ عينات من الدم وتم إجراء فحص للسموم، لكن النتائج لم تظهر بعد. وبحلول صباح اليوم السبت علمت الشرطة بأربع حالات أخرى ظهرت عليها أعراض مشابهة.