Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

شذى حسون بشأن إلغاء حفل سعد لمجرد ببغداد: قوي ولم يتأثر بالهجوم

2022.07.06 - 20:08
App store icon Play store icon Play store icon
شذى حسون بشأن إلغاء حفل سعد لمجرد ببغداد: قوي ولم يتأثر بالهجوم

بغداد - ناس

قالت الفنانة شذى حسون، أن شركتها في العراق، هي المسؤولة عن استضافة وتنظيم حفل سعد لمجرد الذي كان مقرراً يوم 9 حزيران الماضي، وتم إلغاؤه بعد احتجاجات في موقع الحفل، بسبب اتهام سعد بقضايا تحرش واغتصاب في فرنسا.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

واعترفت حسون في مقابلة مع ET بالعربي أنها هي التي اقترحت على فريق عملها بالشركة إقامة حفل لسعد لمجرد على مسرح السندباد في بغداد، ولاقت الفكرة الترحيب.

 

وعن اختيارها لسعد لمجرد قالت: فنان كبير ومحبوب، ونجح في فترة قصيرة في ايصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي بأكمله، كما أن أغنيته الأخيرة مع اليسا خلقت صدى كبيرا في العراق، وكان الناس في الشوارع والسيارات يستمعون لها في كل مكان.

 

ودافعت شذى حسون عن سعد قائلة: المتهم بريء حتى تثبت إدانته، واستشهدت بقضية جوني ديب، التي ألغت شركة "ديزني" أعمالها معه بسببها، وتمت تبرئته في النهاية، كما عبرت بشكل شخصي عن استيائها من الطريقة التي تعامل بها الناس مع سعد، مشيرة الى أن ردة الفعل كانت مبالغ فيها.

 

وأوضحت حسون أن سعد قوي ولم يتأثر بالهجوم الذي تعرض له، ولا يتحدثان في موضوع القضية، بل يقضيان الوقت معا في الضحك والحديث عن الفن والأغاني، كما عبرت عن فرحته الكبيرة التي أظهرها عندما علم بأنها تخطط لاقامة حفل له في العراق، وأخبرها بأنه يمتلك جمهورا عريضا في العراق يحبه ويستمع لأغانيه، حسب وصفه.

 

ويواجه سعد المجرد قضية اعتداء جنسي واغتصاب لفتاة في سن العشرين سنة 2016 في فرنسا، تم على إثرها إلغاء العديد من الحفلات له في أكثر من دولة منها مصر.

 

وبحسب ET بالعربي فإن سعد تمت تبرئته في القضية التي يواجهها، ولا توجد أي إدانة رسمية ضده، إلا أنه لم يخرج ليصرح بذلك حتى الآن.

 

"في الفن"