Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

شرطة كربلاء تكشف ملابسات مقتل منتسب في العتبة العباسية (صورة)

2022.06.01 - 17:00
App store icon Play store icon Play store icon
شرطة كربلاء تكشف ملابسات مقتل منتسب في العتبة العباسية (صورة)

بغداد - ناس

أعلنت مديرية شرطة محافظة كربلاء، الاربعاء، تفاصيل جريمة قتل منتسب في العتبة العباسية، وكيفية اعتقال الجاني خلال وقت قياسي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت المديرية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (1 حزيران 2022)، إنه "تستمر جهود مديرية شرطة كربلاء والمنشآت في مجال ملاحقة المطلوبين والمتهمين وفرض القانون والقبض على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة واستقرارها، بعد أن استخبرت مفارز قسم مكافحة الإجرام بوجود حادث قتل لمنتسب في العتبة العباسية في قضاء الجدول الغربي، حيث اتضح أنه متعرض الى طلق ناري في منطقة الرأس وكان بجانب المجنى عليه ملابس للنساء ومشروب (تايكر)، وضعها الجاني لغرض لتمويه الأجهزة الأمنية".

 

وأضافت، "على الفور وجه قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الإجرام وبالتعاون مع قسم التقنيات والمعلوماتية لغرض التحري وجمع المعلومات وتدقيقها، ثم شرع فريق العمل وبدقة متناهية وعمل متميز ومن خلال الجهد المستمر تم التوصل الى المجرم وبعملية بطولية متميزة تدل على القدرة العالية للأجهزة الأمنية في القبض على المجرمين، استطاع فريق العمل وخلال وقت قياسي وهو عشر ساعات فقط من القبض على الجاني".

 

وتابعت، "وبعد التعمق معه بالتحقيق انهار واعترف بقيامه بقتل المجنى عليه وذلك لوجود خلافات فيما بينهم بسبب مبالغ مالية وقد تم ضبط سلاح الجريمة وهو عبارة عن (غدارة) وكذلك دراجة نارية واجهزة موبايل عائدة الى المجنى عليه، فيما صدقت اقواله قضائيا وتم اجراء كشف الدلالة على محل الحادث وجاء مطابق لاعترافاته الابتدائية والقضائية وتمت إحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل".

 

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏، ‏منظر داخلي‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏الداخلية وزارة Lا وكالة شؤون الشرطة الله مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة شرطة كربلاء كربلاء المقد اسيه نسم مكافحة الاجرام‏'‏‏