Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

مفوضية الانتخابات تنظم ’ماراثون الدراجات الهوائية’ في بغداد

2022.05.30 - 12:32
App store icon Play store icon Play store icon
مفوضية الانتخابات تنظم ’ماراثون الدراجات الهوائية’ في بغداد

بغداد – ناس

نظمت مفوضية الانتخابات اليوم الاثنين، ’ماراثون الدراجات الهوائية’ في بغداد.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت المفوضية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (30 ايار 2022)، انه "بمتابعة من قبل مدير مكتب انتخابات بغداد / الكرخ صدام ثابت الدليمي وبأشراف المعاون الفني الدكتور حيدر شناوة نظم مكتب المحافظة مارثون رياضي بالتنسيق والتعاون مع عمليات بغداد واعلام وزارة الداخلية في مساء يوم الجمعة المصادف 2022/5/27 ".

 

وانطلق المارثون من "عند ساحة النصب الثقافي في المنصور باتجاه شارع 14 رمضان ذهابا وينتهي بشارع الزيتون إيابا ؛ وشارك المارثون الرياضي العديد من الفرق منها الفريق العراقي لهواة الدراجات وفريق برج بابل فضلا عن مشاركة منظمات المجتمع المدني" .

 

وأشرف على تأمين المارثون "قوات من الجيش والشرطة المجتمعة ومفارز من مديرية المرور العامة في جانب الكرخ" .

 

وقبل انطلاق المارثون "تحدث مدير مكتب الكرخ الانتخابي عن نبذه مختصرة للاجراءات وآلاليات المتبعة في عملية تحديث بيانات المواطنين وفقا لمشروع التسجيل البايومتري لاصدار البطاقة البايومترية لهم" .

 

وفي سياق آخر "تم توزيع المطبوعات الاعلامية الخاصة للمفوضية والتي تحث على تحفيز المواطنين بعملية تحديث بياناتهم الكترونيا ( بايومتريا ) لضمان حقهم في المشاركة الإنتخابية" .

 

وبحسب البيان، "تأتي هذه النشاطات والفعاليات ضمن الخطط الخاصة لمكتب المحافظة والتي من شأنها ان تسهم في زيادة نسب التسجيل الالكتروني وتوزيع البطاقة البطاقة البايومترية".

 

 

me_ga.php?id=37220me_ga.php?id=37221me_ga.php?id=37219me_ga.php?id=37218