Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

حذّرا من ’مخططات داعش’

رئيسا الجمهورية والوزراء يبحثان التطورات السياسية ويؤكدان على ضرورة الحوار

2022.05.25 - 18:43
App store icon Play store icon Play store icon
رئيسا الجمهورية والوزراء يبحثان التطورات السياسية ويؤكدان على ضرورة الحوار

بغداد - ناس 

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأربعاء، مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في البلد، فيما حذرا من مخططات داعش الرامية لزعزعة الأمن.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر بيان لمكتب رئيس الجمهورية، تلقى "ناس" نسخة منه (25 ايار 2022)، أن "الرئيس صالح استقبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وبحثا مستجدات الأوضاع العامة في البلد، حيث جرى التأكيد على ضرورة تعزيز الأمن والاستقرار ودعم القوات الأمنية في ملاحقة خلايا داعش واليقظة والحذر من مخططاته الرامية لزعزعة أمن المواطنين".

 

وشدد الجانبان، على "ضرورة الحوار في معالجة المسائل العالقة بروح المسؤولية والوطنية وتلبية الاستحقاقات المُنتظرة، إلى جانب بحث الأوضاع الاقتصادية وأهمية إيلاء متطلبات المواطنين المعيشية والخدمية أولوية قصوى والعمل على الاستجابة للأحتياجات الضرورية وبما يضمن العيش الكريم".

 

وفي وقت سابق، بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، التطورات الراهنة في البلاد. 

  

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (25 ايار 2022)، أنه "جرى خلال اللقاء التباحث في مجمل الأوضاع العامة على الصعيد الوطني، وآخر التطورات على الصعيدين الأمني والسياسي".  

  

وتم التأكيد خلال اللقاء على "ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في مختلف الملفات؛ استجابة لتطلعات أبناء الشعب العراقي كافة"، وفق البيان.  

  

me_ga.php?id=37010me_ga.php?id=37009