Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

وزير الداخلية يكرّم منتسباً أنقذ مواطنين اثنين تعرضا لحادث سير مروّع (صور)

2022.05.08 - 13:50
App store icon Play store icon Play store icon
وزير الداخلية يكرّم منتسباً أنقذ مواطنين اثنين تعرضا لحادث سير مروّع (صور)

بغداد - ناس 

كرّم وزير الداخلية عثمان الغانمي، الأحد، منتسباً أمنياً تمكن من إنقاذ مواطنين كانا داخل دراجة نارية أثناء تعرضها لحادث اصطدام.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (8 أيار 2022)، أن "وزير الداخلية عثمان الغانمي التقى بأحد منتسبي فوج طوارئ بغداد الثامن بعد الشجاعة الكبيرة التي أبداها المنتسب في انقاذ مواطنين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية تعرضا لحادث اصطدام مع عجلة، مما أدى الى نشوب حريق بالدراجة وامتداد ألسنة النار لجسديهما في العاصمة بغداد".

 

وأكد الوزير أن "هذا المنتسب هو الوجه الحقيقي لرجل الشرطة، وعنوان كبير لوزارة الداخلية، مشيداً بالشجاعة التي اتسم بها هذا المنتسب خلال هذا الحادث".

 

كما أمر "بمنحه قدم لمدة سنتين، كما كرمه تكريماً مالياً"، مشيراً إلى أن "هذا العمل يستحق الفخر والتقدير".

 

me_ga.php?id=36244me_ga.php?id=36245me_ga.php?id=36247me_ga.php?id=36246

 

ونشرت قيادة شرطة بغداد، في وقت سابق، مقطعاً مصوراً لحادث سير، تسبب باحتراق دراجة نارية كان على متنها شخصان، ومن الملفت في المقطع هو تعامل أحد المنتسبين الأمنيين مع الحادث بطريقة سريعة، سعياً لإنقاذ أحد راكبي الدراجة من نيران نشبت في جسده.  

  

وبحسب المشاهد التي اطلع عليها "ناس" (7 أيار 2022)، فقد تعامل أحد المنتسبين الأمنيين المرابطين في إحدى الدوريات التي كانت قريبة من موقع الحادث، بسرعة بديهة مع الحادث، تمثلت بمطاردة أحد الأشخاص الذي نشبت نيران في جسده جراء الحادث، سعياً لإخمادها، فيما عاد إلى موقع الحادث، لإخماد نيران الدراجة النارية التي تعرضت لحادث تصادم بعجلة تاكسي.