Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

حسم الجدل بشأن ’خطوبة’ أبو هشيمة من الفنانة مي عز الدين

2022.05.07 - 16:28
App store icon Play store icon Play store icon
حسم الجدل بشأن ’خطوبة’ أبو هشيمة من الفنانة مي عز الدين

بغداد - ناس 

بعد جدل كبير في مصر إثر منشور في مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة مي عز الدين، كشفت الناقدة الفنية، ماجدة خير الله، حقيقة المنشور.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

ويأتي ذلك بعد أن كتبت ماجدة خير الله في منشور منسوب لها، مرفق بصورة مي عز الدين: "أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي"، وذلك بعد نحو يومين من إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.
 

من جهتها، نفت الناقدة ماجدة خير الله لشبكة "مصراوي" ما نُسب إليها، مؤكدة أنه تم اختراق حسابها في "فيسبوك" منذ الخميس الماضي، ولا تملك السيطرة عليه وإدارته.

 

وأفاد موقع "مصراوي" نقلا عن  مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بأن "أبو هشيمة انفصل عن زوجته الفنانة ياسمين صبري منذ فترة، موضحا أن الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة".

 

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020.

 

وقام كل من الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما بعد الانفصال رسمياً.  

  

وقالت النجمة ياسمين صبري في تصريح لموقع "صدى البلد" وتابعه "ناس"، (5 أذار 2022): إن "الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل، مؤكدة أنها تكن له كل احترام ".  

  

وأضافت ياسمين صبري:" كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء".