Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

تعرف على الشروط!

بابل تباشر بإجراءات التعاقد مع موظفي مراكز تسجيل انتخابات مجالس المحافظات

2019.03.06 - 13:58
App store icon Play store icon Play store icon
بابل تباشر بإجراءات التعاقد مع موظفي مراكز تسجيل انتخابات مجالس المحافظات

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

 

ناس - بابل

باشر مكتب بابل الانتخابي، الأربعاء، بتنظيم إجراءات التعاقد مع عدد من المتقدمين للعمل كموظفين في مراكز التسجيل، استعداداً لخوض انتخابات مجالس المحافظات المزمع اقامتها نهاية العام الحالي.

وقال مدير عام انتخابات بابل تأميم السعيدي لـ"ناس"، اليوم (٦ اذار ٢٠١٩)، إن "مكتب انتخابات المحافظة بدأ بتنظيم إجراءات التعاقد مع المتقدمين للعمل ضمن موظفي مراكز التسجيل الانتخابي"، لافتاً إلى أنه "تم تشكيل لجنة مختصة للنظر بطلبات المتقدمين واختيار الموظف على أساس القدم والمهارة والرقعة الجغرافية القريبة من المناطق السكنية للمراكز الانتخابية".

وأضاف السعدي، أن "الأولوية في القبول ستكون للعاملين سابقا مع المفوضية، للاستفادة من مستوى الخبرة لديهم في العمل دون ان يكلفوا المفوضية اَي دورات تدريبية".

وأشار السعدي، إلى أن "المفاضلة في القبول ستكون حسب الدرجات الحاصل عليها الموظف طبقا للشروط والإجراءات والضوابط الصادرة من المكتب الوطني بهذا الخصوص".

واقترحت مفوضية الانتخابات، في (13 كانون الثاني 2019)، يوم 16 من تشرين الثاني 2019 موعداً لانتخابات مجالس المحافظات، فيما اكدت اللجنة القانونية النيابية في (28 شباط 2019)، عدم الاتفاق بشأن اي موعد نهائي لاجراء انتخابات مجالس المحافظات، مشيرة الى وجود خلاف اخر حول تنظيم قانون خاص لانتخابات مجالس الاقضية.