Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

بصاروخ كاتيوشا

وكالة الاستخبارات تتوعد المتورطين باستهداف منزل الفريق أول أحمد أبو رغيف

2022.05.04 - 15:01
App store icon Play store icon Play store icon
وكالة الاستخبارات تتوعد المتورطين باستهداف منزل الفريق أول أحمد أبو رغيف

بغداد - ناس

توعدت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الأربعاء، المتورطين باستهداف منزل رئيسها الفريق أحمد أبو رغيف في منطقة الكرادة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت وكالة الاستخبارات في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (4 أيار 2022)، إنه "بعد الانتصارات المتلاحقة التي حققتها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية على جراثم الكفر والارهاب وعصابات الجريمة المنظمة، حاول بعض الخارجين عن القانون وفي فجر هذا اليوم  استهداف منزل وكيل الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بصاروخ كاتيوشا وكانت محاولة فاشلة فقط اضرار في سياج المنزل، وبعد التحري والتفتيش تم تحديد مكان الانطلاق والعثور على منصة الاطلاق وجار البحث عن الجناه حاليا".

 

وأضافت أن "القوات الامنية فتحت تحقيق بهذا الموضوع وسيتم انزال اقصى العقوبات بحق مرتكبي هذا الجرم المراد بة تعكير صفو الامن والامان الذي ينعم بة البلد بان الاحتفالات بعيد الفطر المبارك".

 

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، الأربعاء، تفاصيل الهجوم الصاروخي صباح اليوم.   

 

وذكرت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (4 آذار 2022)، أن "جماعة خارجة عن القانون باستهداف منازل المواطنين ضمن منطقة الكرادة ببغداد، بصاروخ نوع كاتيوشا، ولم يتم تسجيل اي خسائر بشرية".   

  

وأضافت "تبين أن هذا الصاروخ انطلق من شرق العاصمة بغداد، في حين شرعت الجهات المختصة بفتح تحقيق عاجل لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدالة".   

  

فيما أشارت إلى أن "الأعمال الإرهابية يراد منها تعكير صفو الحياة في العاصمة بغداد، الا ان القوات الأمنية ستكون لهؤلاء بالمرصاد وسيكون مصيرهم خلف القضبان".  

  

me_ga.php?id=36093me_ga.php?id=36095me_ga.php?id=36094me_ga.php?id=36096