Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

طقس العراق.. فرص الأمطار ما زالت قائمة

2022.04.29 - 10:59
App store icon Play store icon Play store icon
طقس العراق.. فرص الأمطار ما زالت قائمة

بغداد - ناس

تشير التنبؤات الجوية، الجمعة، إلى استمرار فرص تساقط الأمطار في بعض معظم مناطق البلاد خلال الـ 24 ساعة القادمة، كما أن درجات الحرارة تعود لترتفع بدءا من يوم غد السبت. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وبحسب النشرة الجوية الصادرة عن الهيئة العامة للأنواء الجوية، تابعها "ناس"، (29 نيسان 2022)، فإن "طقس المنطقة الوسطى يكون اليوم غائما مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عنما سجل يوم أمس، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار مدى الرؤية (4-6) كم".

 

فيما تكون المنطقة الشمالية غائمة مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا، درجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، مدى الرؤية (8-10 ) كم.

 

كما أن الطقس اليوم في المنطقة الجنوبية يكون غائما مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة تكون رعدية أحيانا، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن ما سجل يوم أمس، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، مدى الرؤية (6-8) كم".

 

فيما توقعت الهيئة أن الطقس ليوم غد السبت يكون كالتالي:

 

المنطقة الوسطى : الطقس صحو مع بعض القطع من الغيوم ، درجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق ، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تكون نشطة في الاقسام الغربية (20-30) كم/س ، مدى الرؤية (6-8) كم.

 

المنطقة الشمالية : الطقس غائم جزئي. درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، الرياح شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، مدى الرؤية (8-10) كم.

 

المنطقة الجنوبية : الطقس صحو مع بعض القطع من الغيوم، درجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، مدى الرؤية (8-10) كم.

me_ga.php?id=35943