Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

توجيهات جديدة من شرطة بابل بعد كارثة الحادث المروري

2022.04.18 - 20:46
App store icon Play store icon Play store icon
توجيهات جديدة من شرطة بابل بعد كارثة الحادث المروري

بغداد - ناس

اصدر قائد شرطة بابل، اللواء خالد تركي جهاد الشمري، الإثنين، توجيها بعد الحادث المروري الذي راح ضحيته 13 شخصاً السبت الماضي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت قيادة شرطة محافظة بابل، في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (18 نيسان 2022)، إن "قائد شرطة بابل، اللواء خالد تركي جهاد الشمري، وجّه بإطلاق حملة تثقيفية لزيادة الوعي المجتمعي بإجراءات السلامة والالتزام بقواعد المرور العامة في الطرق الخارجية وتجنب السرعة الشديدة لتفادي الحوادث الخطرة والمميتة، وذلك عقب مشاركته المجلس التأبيني الذي اقامته نقابة المعلمين بالمحافظة لضحايا حادث السير الذي وقع على طريق الحلة - بغداد وأسفر عن مصرع كادر تدريسي من مدرسة واحدة".

 

وذكرت القيادة، أن الشمري "قدَّم التعازي الى الأسرة التعليمية، بوفاة عدد من معلمي مدرسة الإسراء الابتدائية، إثر الحادث".

 

وأشار إلى أن "الملاكات التعليمية لها أدوار جليلة ورائدة في السلك التربوي ببابل العزيزة وفي كل مدينة وقرية من عراقنا الحبيب وفقدانهم له أثر بالغٌ في نفوسنا"، معبراً عن "خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسرهم وذويهم كافة ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم".

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏زي عسكري‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏زي عسكري‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏زي عسكري‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

 

وروت قيادة شرطة محافظة بابل، في وقت سابق، تفاصيل حادث السير المروع الذي وقع على طريق بغداد - حلة، فيما أشارت إلى أنه راح ضحيته 13 شخصاً، فيما أصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة.  

  

وقالت القيادة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (16 نيسان 2022)، أنه "وقع حادث إنقلاب عجلة نوع تويوتا لاندكروزر (ستيشن) ضمن طريق بغداد - حلة قرب منطقة البدع شمالي المحافظة، حيث اصطدمت بعجلة ثانية نوع هيونداي (ستاركس)"، مبينة أن "الحادث أدى الى مصرع 13 شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة كحصيلة أولية".      

  

وأشارت إلى أن "فرق الدفاع المدني والمفارز الأمنية المختصة هرعت وعلى الفور الى مكان الحادث، ونقلت الجرحى الى المستشفى لتلقى العلاج والجثث الى الطبابة العدلية، فيما تم إجراء المخطط المروري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة".