Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

سميرة سعيد: تفوقت على عمرو دياب في الغناء.. أجري دراسة لإجراء عمليات تجميل

2022.04.04 - 08:19
App store icon Play store icon Play store icon
سميرة سعيد: تفوقت على عمرو دياب في الغناء.. أجري دراسة لإجراء عمليات تجميل

بغداد - ناس

شاركت المغنية المغربية سميرة سعيد، في أحد البرامج التليفزيونية الخيرية والتي يجيب من خلالها ضيف الحلقة على عدد من الأسئلة وتتحول تلك الإجابات إلى تبرعات تذهب للأعمال الخيرية، وبالتالي يحاول البرنامج الضغط على الضيوف لانتزاع تصريحات ساخنة حول أسئلة مثيرة للجدل، مما يدفع الضيف للإجابة عندها لتكون النتيجة في صالح الأعمال الخيرية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وظهرت سميرة سعيد في أولى حلقات البرنامج، حيث سألها مقدم البرنامج حول مدى صحة ما يقال حول أن الهضبة عمرو دياب كان يأخذ أغانيها من الشعراء، لترد سميرة سعيد بأنها ليس لديها معلومة، وأن المعلومة قالها الشاعر خالد تاج الدين على الفضائيات، مؤكدة أن علاقتها بعمرو دياب "جميلة" مثلها مثل علاقتها بالجميع.

 

وحول ما إذا كانت سميرة سعيد أم عمرو دياب هو رائد التجديد في الأغنية العربية الحديثة، ردت سميرة سعيد على مقدم البرنامج بأنها "دخلت في مناطق غنائية مختلفة عملت الطربي والجاز والمقسوم والدراما والكلاسيكية والمناطق اللي دخلت فيها أشمل وأكبر".

 

واستكملت الديفا سميرة سعيد حديثها بأنها ليس لديها مشاكل مع عمرها أبدا، وأنها تصرح عن عمرها بكل أريحية، مضيفة أنها لم تجر عمليات تجميل وإنما تحسينات كل فترة، وأن إجراءها بعض عمليات التجميل قيد الدراسة.

 

وأشارت الديفا سميرة سعيد إلى أنها حاولت الصلح بين أنغام وأصالة ولكنها فشلت في ذلك.