Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

محافظ بغداد يوجه طلبا لوزارة المالية بشأن اصحاب العقود

2019.03.02 - 14:46
App store icon Play store icon Play store icon
محافظ بغداد يوجه طلبا لوزارة المالية بشأن اصحاب العقود

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

بغداد - ناس

اكد محافظ بغداد فلاح الجزائري, السبت, حاجة المحافظة لموظفي العقود, مطالبا وزارة المالية الاسراع بتحويلهم على الموازنة التشغيلية.

وذكر المكتب الاعلامي للجزائري في بيان تلقى "ناس" نسخة منه اليوم (2 اذار 2019), ان "محافظ بغداد فلاح الجزائري, لبّى دعوة وزير التخطيط للمشاركة في اعمال ورشة عمل اقامتها وزارة التخطيط, وحضرها معظم المحافظين من مختلف المحافظات, تم فيها مناقشة عدة محاور اهمها المشاريع الخدمية في العاصمة".

وبحسب البيان فإن الجزائري بيّن في تصريح عقب نهاية الورشة "اهمية عقد مثل هكذا ورشات, وانها خطوة نحو الأمام حيث تم طرح مشاريع محافظة بغداد المستمرة والمتوقفة وخاصة المجاري والاسكان والمدارس ومناقشة خط الفقر".

وأكدعلى "أهمية زيادة التخصيصات المالية للمحافظة, لاننا نريد اضافة مشاريع جديدة فيما يخص المخلفات الصحية ومجاري ابو غريب وحي المنتظر والمعامل فضلا عن بناء مجمعات سكنية".

واشار المحافظ الى انه "تم التطرق الى قضية موظفي عقود التنمية هذه الشريحة التي لحق بها وبعوائلها الضرر بسبب قرار 347", لافتا الى ان "المحافظة بحاجة ماسة لخدماتهم وخبراتهم كونهم قضو عدة سنوات في العمل", موضحا بانه "تحدث شخصيا مع رئيس الوزراء في اجتماع سابق باهمية تحويلهم الى الموازنة التشغيلية بغية تثبيتهم على الملاك الدائم للمحافظة".