Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

حضر الاجتماع عدد من النواب وسفراء البلدين

مكتب رئيس الوزراء يعلن نتائج المباحثات بين عبد المهدي ورئيس البرلمان الكويتي

2019.02.28 - 19:50
App store icon Play store icon Play store icon
مكتب رئيس الوزراء يعلن نتائج المباحثات بين عبد المهدي ورئيس البرلمان الكويتي

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

بغداد – ناس

أعلن مكتب رئيس الحكومة، عادل عبدالمهدي، الخميس، نتائج استقباله رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم، والوفد المرافق له، والتي تضمنت تطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها، فضلاً عن تعزيز العلاقات الاقتصادية.

وذكر اعلام الحكومة، في بيان تلقى "ناس"، نسخة منه اليوم، (28 شباط 2019)، أن "عبد المهدي استقبل في القصر الحكومي، رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، والوفد المرافق له".

واضاف البيان، أن "عبد المهدي ابلغ الغانم بأن مستقبل العلاقات العراقية الكويتية سيكون افضل ونتطلع الى ان تنمو بشكل يتناسب مع مستوى العلاقات التي تربط البلدين"، مؤكداً ان "العراق جاد بالانفتاح على الكويت، مما يتطلب تطوير العلاقات العراقية الكويتية".

من جهته اكد الغانم "حرص القيادة الكويتية على تعزيز علاقات التعاون مع العراق في جميع المجالات وتوسيع العلاقات الاقتصادية والانتهاء من حل جميع المسائل العالقة وتجاوز التحديات التي تؤخر نمو العلاقات بين البلدين".

واكد، ان "الكويت حريصة على امن العراق، وتفعيل عمل اللجنة الوزارية العليا بين البلدين لمتابعة اعمالها والاسهام ببناء علاقات تعاون وطيدة تحقق منفعة البلدين والشعبين الشقيقين".

وشهد اللقاء حضور كل من اعضاء مجلس الأمة الكويتي وسفير دولة الكويت في بغداد، كما حضره عدد من اعضاء مجلس النواب والمستشارين والسفير العراقي لدى دولة الكويت.