Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

أبو ريشة يوجه رسالة إلى الفياض بشأن ’انتشار الحشد’ عند مدخل الأنبار

2022.02.06 - 19:04
App store icon Play store icon Play store icon
أبو ريشة يوجه رسالة إلى الفياض بشأن ’انتشار الحشد’ عند مدخل الأنبار

بغداد - ناس

وجه رئيس لـ "مؤتمر صحوة العراق" أحمد ابو ريشة، الأحد، رسالة الى رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، على خلفية التحركات عند المدخل الشرقي لمحافظة الانبار.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر ابو ريشة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (6 شباط 2022)، "تابعنا اليوم ما تقوم به بعض الجهات المنفلتة من تحشيدات عند مدخل الانبار الشرقي، تلك التحشيدات غير المبررة، وغير المقبولة، ويبدو أنها تبيت لأمر خفي".

واضاف "قد تواجدت دون التنسيق مع الأجهزة الأمنية في الأنبار، ولا قيادة العمليات، لذا ما نراه من أن الأمر يبيت النية لتكرار حوادث مماثلة، كاختطاف الأبرياء من الصقلاوية، والرزازة ، والتي كانت حالة غدر، وخيانة للأبرياء".

واشار الى ان "عشائر الانبار بالوقت الذي تلتزم فيه بعدم السماح بأي تصرف يمس أمن المحافظة، وأرضها، فإنها لن تقف مكتوفة اليد إزاء أي تحرك مشبوه!! وبهذا الوقت فإننا نحمل السيد فالح الفياض بصفته رئيسا لهيئة الحشد الشعبي ومن معه، كل المسوؤلية لأي عبث، أو زعزعة بأمن واستقرار الانبار ومواطنيها".

واكد ابو ريشة على "ضرورة أن تتخذ الاجهزة الامنية دورها الكلي، وأن يكون القانون فوق الجميع، ولا نتمنى أن يسعى العابثون بالأمن خرق القانون وتغييبة، والذي سيضطرنا للدفاع عن أنفسنا وأهلنا بكل الأساليب التي يكفلها القانون، والعرف الاجتماعي، ولا سيما أن الأنبار ورجالها قد خاضوا الكثير من الحروب الدولية والمحلية، وكانوا أهل تجارب دفاعا عن أرضهم وامنهم وممتلكاتهم، وكانوا فرسان في هذا الميدان".

 

me_ga.php?id=32712me_ga.php?id=32711me_ga.php?id=32710