Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

طقس العراق.. لا موجات ثلوج خلال الأيام المقبلة

2022.01.29 - 11:30
App store icon Play store icon Play store icon
طقس العراق.. لا موجات ثلوج خلال الأيام المقبلة

بغداد – ناس

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، السبت، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من يوم الاثنين.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ناس" نسخة منه، (29 كانون الثاني 2022)، أن "الطقس ليوم غد الأحد سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وأحيانا يكون غائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً".

 

 أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية من البلاد، حيث ستسجل درجات الحرارة العظمى في بغداد وكربلاء المقدسة 17، والسليمانية 8 ، واربيل 10، ونينوى 11، وديالى والانبار 16، والبصرة 19 ".

 

وفي يوم الاثنين القادم "سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائما جزئيا مع فرصة لتساقط امطار خفيفة ومتفرقة بعد الظهر، وغائما جزئيا في المنطقة الشمالية، وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة منها بعد الظهر، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد".

 

 

me_ga.php?id=32341me_ga.php?id=32340me_ga.php?id=32339me_ga.php?id=32342