Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

الشطري ينعى ضابطاً في الأمن الوطني راح ضحية اشتباك مع مطلوبين

2022.01.26 - 11:21
App store icon Play store icon Play store icon
الشطري ينعى ضابطاً في الأمن الوطني راح ضحية اشتباك مع مطلوبين

بغداد - ناس

نعى جهاز الأمن الوطني، الاربعاء، وفاة ضابط أمن خلال تنفيذه مذكرة قبض بحق مطلوبين في محافظة واسط.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر رئيس الجهاز حميد الشطري، في بيان، تلقاه "ناس" (26 كانون الثاني 2022)، "التحقَ إلى محفل الشهداء فارس آخر من فرسان جهاز الامن الوطني العراقي الشهيد ضابط الأمن: غسق فاضل عبود، خلال أدائه الواجب المقدس وتنفيذه مذكرة قبض بحق مطلوبين في قضاء العزيزية بمحافظة واسط حيث قام أحد المطلوبين بمواجهة القوة المنفذة ما أسفر عن استشهاده، الشهيد البطل كان مثالاً عالياً في الانضباط والمهنية والشجاعة مقدماً روحهِ لخدمة الوطن والمجتمع".

 

وأضاف الشطري "إذ ننعى شهيدنا البطل نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلته الكريمة سائلين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان".

 

وختم الشطري "نعاهد شعبنا العراقي بأن يبقى جهاز الامن الوطني بضباطه ومنتسبيه عينًا ساهرة وسداً منيعا لكل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن".

وفي وقت سابق، أعلنت خلية الإعلام الأمني في بيان صادر عنها تلقى "ناس" نسخة منه، أنه "بهدف مكافحة الإرهاب والجريمة بمختلف صورها، تواصل قواتنا الامنية بذل تضحياتها، حيث استشهد أحد منسوبي الأمن الوطني الأبطال خلال أدائه الواجب المقدس".

 

وأضافت، أنه "بعد أن تم تنفيذ هذا الواجب المشترك من قبل مديرية أمن واسط مركز أمن العزيزية بالتنسيق مع قسم مكافحة إجرام العزيزية لتنفيذ مذكرة قبض وفق المادة 406 ق.ع في قضاء العزيزية/ ناحية الدبوني، حيث قام المطلوبون بمواجهة القوة المنفذة وأسفرت المواجهة عن استشهاد هذا البطل متأثرا بإصابتة".