Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

تعطيل الدوام الرسمي في محافظة دهوك

2022.01.19 - 12:37
App store icon Play store icon Play store icon
تعطيل الدوام الرسمي في محافظة دهوك

بغداد - ناس 

أعلنت مديرية تربية دهوك، الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي بسبب انخفاض درجات الحرارة. 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت المديرية في بيان تلقى "ناس"، نسخة منه، (19 كانون الثاني 2022)، إنه "جراء انخفاض درجات الحرارة ولغرض حماية أرواح الطلبة والتدريسيين تقرر تعطيل الدوام في المدارس كافة بمحافظة دهوك غدا الخميس الموافق 20 كانون الثاني/ يناير".

 

وقررت محافظة ديالى، الثلاثاء، تعطيل الدوام للمدارس حتى نهاية الأسبوع.  

ووجه محافظ ديالى مثنى التميمي، بحسب بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (18 كانون الثاني 2022)، بـ "تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس المقبلين المصادف 19- 20/ 2022 للمدارس الابتدائية ورياض الأطفال فقط بسبب انخفاض درجات الحرارة".  

 

أعلنت ممثلية التربية في محافظتي أربيل والسليمانية، الثلاثاء، تعطل دوام المدارس بسبب سوء الاحوال الجوية.   

وقالت الممثلية في تدوينة على صفحتها الرسمية في فيسبوك، تابعها "ناس"، (18 كانون الثاني 2022)، إنه "نظراً لاستمرارِ موجة البرد القارس، والانخفاض الكبير بدرجات الحرارة في محافظة أربيل، وحفاظاً على الطلبة من برودة الطقس، تعلن ممثلية وزارة التربية في اربيلبتعطيل الدوام الرسمي للمدارس الحكومية والاهلية ولمختلف المراحل، يومي الاربعاء، والخميس، الموافقين 19 - 20 / 1"،. مشيرة إلى "استمرارية الدوام في مقر الممثلية".  

كما ذكر بيان ممثلية وزارة التربية للطلبة النازحين في السليمانية، أنه "حسب توجيه امجد محمد احمد طلمس المدير العام لتربية صلاح الدين، قرر رباح حسن علي التميمي مدير ممثلية وزارة التربية للطلبة النازحين في السليمانية، تعطيل الدوام غداً الاربعاءنظراً لسوء الاحوال الجوية".