Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

نهاية ’مفجعة’ لعائلة سعودية جرفتها السيول.. الأبن يروي التفاصيل

2022.01.18 - 10:04
App store icon Play store icon Play store icon
نهاية ’مفجعة’ لعائلة سعودية جرفتها السيول.. الأبن يروي التفاصيل

بغداد – ناس

لقي رجل سبعيني وابنته الثلايينية، مصرعهما جراء سيول ضربت محافظة ميسان السعودية، وذلك عند خروجهم في نزهة لمشاهدة السيول بسياريتهم الشخصية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وبحسب تقرير لصحيفة "سبق"، توفي مواطن سبعيني وابنته الثلاثينية غرقا، فيما نجت الأم والابنة الثانية بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة مركز بني مالك مؤخرا، وسالت إثرها الكثير من الأودية.

 

وقال عبد الرحمن (الأبن) للصحيفة: إنه "بعدما توقفت الأمطار الغزيرة في ساعة متأخرة من يوم السبت، وأثناء وجود الأسرة داخل المنزل، طلبت شقيقتاي من والدي أن تذهب لرؤية ما خلفته الأمطار والسيول".

 

وأضاف، "لمشاهدة وادي شناب الواقع أسفل منزلنا، الذي سال لأول مرة منذ سنوات عدة، نزل والدي من المركبة فداهمه السيل القوي، وجرفت المركبة".

 

وأشار عبد الرحمن إلى أنه "تلقى اتصالا من شقيقته عند وقوع الحادثة وحضر إلى المكان سريعا لمحاولة إنقاذ الموقف إلا أنه لم يتمكن من فعل شيء".

 

وتابع، "بعد أن تم إدخالهم مستشفى القريع هناك أخبرنا الأطباء بأن والدي على قيد الحياة، ولكن بعد ربع ساعة في غرفة الإنعاش فارق الحياة غريقا لاحقا بابنته".

 

وكانت المملكة قد شهدت منذ الخميس الماضي تقلبات مناخية، وسبق لمديرية العامة للدفاع المدني أن دعت الجميع إلى توخي الحيطة والحذر وفقا لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق السعودية ابتداء من الخميس حتى السبت.