Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

شرطة النجف توضح ملابسات حادثة مقتل عائلة من قبل أحد أبنائها (فيديو)

2022.01.12 - 23:05
App store icon Play store icon Play store icon

بغداد – ناس

أصدرت قيادة شرطة محافظة النجف، الأربعاء، توضيحاً بشأن حادثة القتل التي نفذها شاب ضد عائلته مؤخراً في المحافظة، والتي راح صحيتها عدد من أفراد العائلة. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال المتحدث باسم قيادة شرطة المحافظة، العقيد مقداد الموسوي، في تصريح لـ"ناس"، (12 كانون الثاني 2022): إن "الجريمة نفذها شاب من مواليد 2005، حيث قام بقتل عائلته، ولكن ليس تحت تأثير المخدرات كما ادعى البعض، بل نتيجة التأثر بمواقع التواصل الاجتماعي والضغط العائلي والأسري والحالة العصبية، وجميع تلك العوامل مجتمعة ساهمت في تكوين هذه الجريمة المروعة".

 

وأضاف، "مواقع التواصل الموجودة اصبحت ملاذاً وعوامل مساعدة في أبشع الجرائم الموجودة، وكذلك بعض الألعاب الموجودة تهدد النسيج الاجتماعي، وخلال العام الماضي سجلنا جريمتين بدوافع واهية جداً".

 

وهاجم شاب مسلح، منزل والده المتزوج بأكثر من امرأة، وقام بقتل وإصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة بضمنهم والده.  

 

وافاد مصدر امني لـ"ناس"، (11 كانون الثاني 2022)، بأن "شخصاً هاجم منزل والده المتزوج من امرأة ثانية، وقام بفتح النار صوب والده وعائلته، ما أدى إلى مقتل والده، وزوجة والده وشقيقته وشقيقه البالغ من العمر 15 عاماً، وإصابة شقيقته الأخرى، أيضاً".  

  

وأضاف المصدر، أن "الشاب المسلح البالغ من العمر 19 عاماً، هاجم المنزل باستخدام السلاح، الأمر الذي أدى إلى إخبار الشرطة من قبل المواطنين لتصل إلى مكان الحادث وقامت بملاحقته إلا أنه قاوم الشرطة لتتم محاصرته وإلقاء القبض عليه".