Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

قائد القوات البرية يزور المملكة العربية السعودية (صور)

2021.12.09 - 20:16
App store icon Play store icon Play store icon
قائد القوات البرية يزور المملكة العربية السعودية (صور)

بغداد – ناس

اعلنت وزارة الدفاع العراقية، الخميس، فحوى زيارة قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم محمد صالح المحمدي، إلى المملكة العربية السعودية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت وزارة الدفاع العراقية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (9 كانون الاول 2021)، إنه "زار السيد قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم محمد صالح المحمدي المملكة العربية السعودية على رأس وفد ضم عدداً من ضباط قيادة القوات البرية".

 

واضاف، "وتأتي هذه الزيارة تلبية لدعوة وجهت الى الفريق المحمدي من قبل رئيس أركان الجيش السعودي لزيارة المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تبادل الخبرات العسكرية بين البلدين، وكان في استقباله فور وصوله قائد القوات البرية للجيش السعودي وعدد من كبار الضباط، وشملت الزيارة اللقاء مع رئيس أركان الجيش السعودي وزيارة الى مركز الحرب الفكرية وكذلك مركز اعتدال ويذكر ان هذين المركزين يقدمان خدمة كبيرة ومتطورة فيما يخص محاربة الفكر المتطرف ، كما والتقى مع قائد المنطقة الغربية في الجيش السعودي".

 

وتابع البيان، "وتعتبر هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي قام بها الطرفين في ظل العلاقات الأخوية للاطلاع على آخر التطورات والخبرات لدى الجيشين العراقي والسعودي".

 

me_ga.php?id=30285me_ga.php?id=30286me_ga.php?id=30287me_ga.php?id=30288