Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

بعد الخروق الأخيرة

الناطق باسم القائد العام: سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالأمن

2021.12.06 - 14:39
App store icon Play store icon Play store icon
الناطق باسم القائد العام: سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالأمن

بغداد – ناس

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، اتخاذ إجراءات لتعزيز الأمن في المناطق التي تتعرض لمحاولات بقايا عصابات داعش الإرهابية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال رسول في تصريح للوكالة الرسمية تابعه "ناس"، (6 كانون الأول 2021)، إن "القوات الأمنية ستضرب بيد من حديد بحق كل من يحاول المساس بأمن المواطن".

 

وأشار إلى أن "هناك تنسيقاً عالياً مع قوات البيشمركة لتأمين المناطق الفاصلة ومنع أي محاولة لبقايا داعش إرباك الوضع الأمني"، مؤكداً اتخاذ اجراءات أمنية لتعزيز الأمن بهمة ويقضة جميع صنوف القوات المسلحة في جميع المناطق".

 

وأصدرت خلية الإعلام الأمني، في وقت سابق، بياناً بشأن الأوضاع في قرية لهيبان في محافظة كركوك التي تعرضت إلى تهديد من قبل تنظيم داعش.  

 

وقالت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (6 كانون الأول 2021)، إن "القوات الأمنية المشتركة تعمل على إعادة سكان قرية لهيبان التابعة الى ناحية سركلان شمال محافظة كركوك التي تعرضت الى تهديد من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية".  

  

وأضافت، "حيث تم تأمين الحماية اللازمة للمنطقة من قبل قوات الفرقة الرابعة عشر - جيش عراقي، وقوة من المحور الخامس - بيشمركة".  

  

وتابعت، "كما ننفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام العناصر الإرهابية بحرق عدد من منازل المواطنين في هذه القرية".