Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

الأمانة العامة تتابع سير العمل بمشروعي مدخل بغداد بسماية ومدخل ديالى الجديد (صور)

2021.12.02 - 13:41
App store icon Play store icon Play store icon
الأمانة العامة تتابع سير العمل بمشروعي مدخل بغداد بسماية ومدخل ديالى الجديد (صور)

بغداد – ناس

أجرى فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الخميس، زيارة ميدانية للاطلاع على سير العمل بمشروعي مدخل بغداد-بسماية ومدخل بغداد – ديالى الجديد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (2 كانون الأول 2021)، أن "فريقا من شعبة النتائج في الأمانة العامة لمجلس الوزراء اجرى زيارة ميدانية لعدد من مداخل العاصمة بغداد للاطلاع على سير العمل والمعوقات والتعارضات التي تعيق تنفيذ مشروعي تطوير مدخل بغداد-بسماية ومدخل بغداد – ديالى الجديد".

 

وأضافت أن "هذه الزيارة تأتي بتوجيه وبإشراف مباشر من الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد الغزي".

 

وبحسب البيان فقد "اطلع الفريق الذي ترأسه مستشار الأمين العام، حسام العقابي، وبحضور مدير شعبة النتائج طارق نزار عليوي، و مدير الطريق السريع في دائرة الطرق والجسور بوزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، وممثلي الشركات المنفذة، ميدانياً على سير عمل المشاريع المذكورة والتقى المهندس المقيم الذي استعرض أمام الفريق الزائر أبرز المعوقات والمشكلات التي تواجه سير العمل والخطط المستقبلية والمدة الزمنية المقررة لإكمال المشروعين".

 

وأشارت الأمانة إلى أن "الزيارة نفذت في إشارة إلى لجنة الأمر الديواني المرقم 90 لسنة 2021 ، المعنية بإزالة التعارضات التي تعيق العمل في مشروعي تنفيذ مدخل بغداد-بسماية ومدخل بغداد – ديالى الجديد".

 

كما ذكرت أن "مداخل العاصمة بغداد  تعد من أبرز المشاريع التي توليها الحكومة العراقية اهتماماً كبيراً، كونها مشاريع حيوية وذات فائدة كبيرة للمواطنين وتساهم بشكل كبير بتقليل الزخم الحاصل داخل العاصمة بغداد".

 

 

me_ga.php?id=29976

me_ga.php?id=29977

me_ga.php?id=29975