Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

حتى منتصف الأسبوع

أجواء غائمة وباردة مع موجة أمطار.. توقعات الطقس في المدن العراقية

2021.12.02 - 11:02
App store icon Play store icon Play store icon
أجواء غائمة وباردة مع موجة أمطار.. توقعات الطقس في المدن العراقية

بغداد - ناس 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة بدءاً من الاسبوع المقبل.

 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ناس" نسخة منه، (2 كانون الأول 2021)، أن "طقس يوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، بينما ستنخفض عدة درجات في القسم الجنوبي من البلاد".

 

وأضاف، أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى، ولا تغير فيها في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

 

وأشار إلى أن "طقس يوم الأحد المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقة الوسطى، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة ليلاً، أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى، ولا تغير في فيها في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد، وستكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في عموم البلاد".

 

وتابع البيان أن" طقس يوم الاثنين المقبل سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى، بينما سترتفع قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

 

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للأيام المقبلة: