Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

تواصل

أول تعليق

النقابة المصرية تدخل على خط قضية طلاق شيرين عبد الوهاب

2021.12.02 - 10:40
App store icon Play store icon Play store icon
النقابة المصرية تدخل على خط قضية طلاق شيرين عبد الوهاب

بغداد - ناس 

خمسة أيام كاملة ولم تحسم بعد الإجابة على سؤال هل حدث الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أم لا؟ حيث التزم الثنائي الصمت التام، رغم تلميح عدد من المقربين لهما بحدوث الانفصال بالفعل، وهو ما دفع البعض للجوء لنقابة المهن الموسيقية بحثا عن إجابة، كما ذهب البعض الأخر لمحامي شيرين لعله يحسم المسألة، ولكن يظل الغموض سائدا وكأنه مقصود لذاته.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

نقابة المهن الموسيقية عقدت مؤتمرا صحفيا بالأمس للحديث عن أزمة إحالة عمر كمال إلى التحقيق، وتلقى المستشار الإعلامي طارق مرتضى سؤالا مباشرا عن حقيقة طلاق شيرين وحسام، ورد مؤكدا أن لجنة الخدمات داخل النقابة معنية بهذه الأزمات وتتدخل لتقديم الدعم لأعضائها حال حدوث أزمات اجتماعية ومن بينها الطلاق، ولكن اللجنة حتى اللحظة لم تتلق طلبا من شيرين أو حسام، رافضا حسم حدوث الطلاق أو كونه إشاعة.

 

المحامي الدكتور حسام لطفي بصفته وكيلا لشيرين وحسام حبيب، تجاهل هو الآخر حسم موقفهما من الانفصال، ولكنه تدخل لنفي ما تردد مؤخرا عن وجود نزاع قانوني بين الزوجين يتعلق بأمور مالية، وتكهن البعض أن هذه الخلافات في طريقها إلى القضاء.

وقال حسام لطفي لم يحدثني أي منهما في هذا الموضوع، وتابع في تصريحات تلفزيونية: لم يحدث، لم يتحدث أي منهما في هذا الموضوع إطلاقا.

 

وعن زعم بعض المواقع وجود فريق من المحامين بين شيرين وحسام حبيب، لتحديد حقوق كل منهما، ومطالبة حسام بالحصول على جزء كبير من الأموال لإدارته لأعمالها وإشرافه ورؤيته الفنية، أجاب الخبير القانوني: أنا مستشار قانوني لهما ولا علم لي مطلقا بهذا الحديث، ولم يتم إثارته مطلقا.

 

من جهة أخرى، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء أمس، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي بعنوان “كلها غيرانة”، ومن كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 500 ألف مشاهدة.

 

يذكر أن أنباء وقوع الطلاق رسميا بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، تجددت فجر يوم السبت الماضي بعد تداول روايات لشهود عيان أكدوا حدوث مشاجرة طويلة وعنيفة بين النجمين في أحد الفنادق، وانتهت بالطلاق، ولم تؤكد شيرين عبد الوهاب الخبر أو تنفيه كما كانت تفعل في المرات السابقة، كما لا يزال حسام حبيب يحتفظ بصوره مع شيرين عبد الوهاب ولكنه حذف مقاطع الفيديو التي تجمعه بابنتها.

أنباء طلاق شيرين تتجدد للمرة الثانية في أقل من 6 شهور حيث سبق وتم الترويج لشائعة الطلاق عقب "الفضيحة الصوتية" لوالد حسام حبيب، كما تردد سابقا نفس تفاصيل المشاجرة وقيل إن المطرب الشعبي أحمد سعد كان حاضرا وتدخل لإنهاء الأزمة، ولكن شيرين تدخلت في المرتين لنفي القصة برمتها.

الشائعة الجديد انطلقت هذه المرة عبر موقع تويتر حيث تداول رواده رواية لأشخاص قالوا إنهم شهود عيان، وشاهدوا شيرين عبد الوهاب وهي تتشاجر مع زوجها حسام حبيب في بهو أحد الفنادق وتبادلا الاتهامات ثم وقع الطلاق، وتدخلت صاحبة "الفضيحة الصوتية لوالد حسام حبيب" لتؤكد صحة الخبر وأن الطلاق وقع بالفعل، ولكن مصادر مقربة من شيرين أكدت أن الطلاق حدث بالفعل ولكن بدون مشاجرات، وان حسام وشيرين توصلا لتسوية لخلافاتهما الشخصية والمالية، بينما نفت مصادر أخرى صحة الخبر وأكدوا أن شيرين شبه معزولة عن الجميع ومن الصعب معرفة أي أخبار عنها حاليا.

وسبق أن تدخلت شيرين أكثر من مرة لتبرئة زوجها حسام حبيب من تهمة استغلالها ماليا وفنيا، وطالبت جمهورها بالرفق بزوجها في تسجيل صوتي تم نشره بعد تداول التسريب الصوتي المنسوب إلى والده، والذي تضمن ما وصف بالمؤامرة على ثروتها، وقالت شيرين إنها تلتمس العذر لجمهورها لأنه لا يعرف حقيقة شخصية زوجها.

شيرين ظهرت في مقطع صوتي مع صورة لها بين أحضان زوجها حسام حبيب، وقالت إنها بخير ولا توجد أية مؤامرات تحاك ضدها كما روج البعض، وقالت: عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، الناس الكويسين إني أنا بخير ومفيش أي نوع من أنواع الخطر عليا ولا على حياتي.

اضافت عبر التسجيل المنشور كرد أول على الأزمة، عبر حسابها بموقع تويتر: ما حدث يحتاج لرد مطول، ولا مجال هنا للرد عليه بكلمتين، ولكن اسمحوا لي أقول لكم أن حسام جوزي اللى أنا معاشراه إنسان من أنظف الرجالة في الدنيا، وإنسان محترم، ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه، ولا يستحق منكم كم القسوة ده.

 

وتابعت قائلة: بلتمس العذر لكم لانكم لا تعرفوه، ولكن هو إنسان ربنا حطه في طريقي في وقت كنت متكسرة ومتدمرة، وهو بنا لي شخصيتي وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعني لنفسي تاني ومنحني الثقة.

وواصلت: حسام ربنا هو اللي بعتهولي، وربنا مش حيبعت لي حاجة وحشة، وبيحبني أنا وبناتي، بدليل أنه من ساعة ما اتجوزنا لم يستفد بأي حاجة ومعملش لنفسه أي حاجة، وعايش بس لرعايتنا.

وتطرقت شيرين لواقعة طردها لحماتها المذكورة في التسريب المتداول وقالت: بالنسبة لحماتي الست اللي ربت راجل أخلاقه عاملة كدة أكيد حتكون ست عظيمة.

وتجاهلت شيرين ذكر حماها، واختتمت الجزء الأول من ردها بطلب الدعاء لها بالذرية الصالحة، ونفت مجددا وجود أي أزمات في حياتها الزوجية.

وقلّلت شيرين عبد الوهاب في الجزء الثاني من ردها الصوتي من قيمة المعلومات الواردة في التسجيل المسرب لحماها حول سيطرة حسام حبيب على كل كروتها الإئتمانية، وحصوله على توكيلات قانونية للتصرف في أموالها، مؤكدة أنها "كلها ملك لزوجها"، وأشارت إلى أن بعض المعلومات المتداولة غير صحيحة.

وأشارت شيرين إلى أزمة التسريب المتداول لحماها حسين حبيب إلى أن زوجها من عائلة محترمة ولها أصول رفيعة، ولا أقبل توجيه هذه الاتهامات إليه.

 

 

وأضافت عبر حسابها بموقع تويتر: حسام راجل مفيش منه، والناس اللي زيه بقوا مش موجودين في حياتنا خلاص، وبالعقل احنا بقالنا 4 سنين متجوزين ولو كان فعلا راجل عايز يستفيد مني، كان عمل ولو حتى غنوة سينجل لنفسه.

 

وألمحت شيرين لصحة ما تردد عن وجود صراعات وازمات بينها وبين زوجها ولكن في إطار الأزمات العادية بين أي زوجين، وقالت: كل الناس بتتخانق وبتختلف عادي جدا، لكن الأكيد إنه بيحبني أكثر من نفسه.

 

وتابعت: انا ربني مديني مؤشر وقلب وانا حاسة إنه بيحبني وحاسة معاه بالآمان، ولم يضرني في شيء، كفاية إنه طلع من حياتي كل الناس اللي كانت بتستغلني، وطرد كل التعابين اللي كانت في حياتي.