Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

الخفاجي يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في مجزرة جسر الزيتون وملف قتلة المتظاهرين

2021.11.28 - 11:32
App store icon Play store icon Play store icon
الخفاجي يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في  مجزرة جسر الزيتون وملف قتلة المتظاهرين

بغداد – ناس

طالب محافظ ذي قار أحمد الخفاجي، الأحد، رئيس الوزراء تكليف السيد احمد ابو رغيف للتحقيق في حادثة "جسر الزيتون" والكشف عن قتلة المتظاهرين.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي للخفاجي تلقى "ناس" نسخة منه (28 تشرين الثاني 2021)، فقد "وضع محافظ ذي قار احمد غني الخفاجي، إكليلًا من الزهور على جسر الزيتون وقرأ سورة الفاتحة ترحّماً واستذكاراً لضحايا مجزرة جسر الزيتون النكراء ، وذلك بالتزامن مع الذكرى الثانية لرحيل كوكبة من شهداء تظاهرات تشرين ".

 

وطالب "رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي بتكليف الفريق اول احمد ابو رغيف لاجراء تحقيق عادل في حادثة جسر الزيتون والكشف عن قتلة المتظاهرين وتقديمهم للقضاء".

 

واوضح المحافظ ان "دماء شهداء جسر الزيتون لم تذهب هباًء، وأن التاريخ يُخلد ذكراهم فهم لا ذنب لهم سوى أنهم كانوا يطالبون بحقوقهم المشروعة ليسقطوا شهداء برصاص الغدر ".

 

وأكد على " ضرورة أن نستلهم من هذه الذكرى الاليمة روح النصر والعزيمة والعمل الجاد للارتقاء بالوطن في مختلف المجالات"، مشيراً الى ان "محافظة ذي قار تبذل كل جهد لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والجرحى إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن".