Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

’إنهاء الإفلات من العقاب’ تدعو الحكومة إلى إيقاف صفحة ’صابرين’ بعد التهديد بتصفية ضباط

2021.11.06 - 23:31
App store icon Play store icon Play store icon
’إنهاء الإفلات من العقاب’ تدعو الحكومة إلى إيقاف صفحة ’صابرين’ بعد التهديد بتصفية ضباط

بغداد - ناس 

دعت منظمة "إنهاء الإفلات من العقاب"، السبت الحكومة العراقية، إلى إيقاف صفحة "صابرين" على منصة تليغرام، بعد التهديد بتصفية ضباط. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت المنظمة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (6 تشرين الثاني 2021): "بتاريخ السادس من تشرين الثاني نوفمبر ٢٠٢١ نشرت صفحة بعنوان "صابرين نيوز" عبر منصة "تيلغرام" الالكترونية تهديدات إرهابية ضد عناصر انفاذ القانون في العراق، بشكل غير قابل للتأويل والالتباس".

 

وأضافت المنظمة، أن "الصفحة توعدت في بيان مقتضب ضباط وعناصر الامن بالتصفية الجسدية، على غرار جرائم إرهابية أخرى ذكّر بها بيان صابرين نيوز وتوعد بتكرارها، كتلك التي طالت ضباط امنيين في مناطق الزعفرانية وحي العدل والبلديات في بغداد".

 

وتابعت أن "هذه التهديدات والجرائم الإرهابية التي يراد منها تحدي سلطة القانون ونشر الجريمة المنظمة والفوضى وترسيخ الإفلات من العقاب في العراق، يجب ألا تمر دون حساب، يردع من يقف خلفها من ميليشيات وعصابات إرهابية مسلحة، استباحت دماء العراقيين وعبثت بأمن العراق واستقراره، وطالما أفلتت من المحاسبة".

 

وحمّلت المنظمة "الحكومة العراقية مسؤولية أي جرائم جديدة سترتكب ضد عناصر انفاذ القانون في البلاد، بسبب تهاونها مع المجرمين والقتلة وتراخيها في محاسبتهم والسماح لهم بتحدي القانون بشكل علني وسافر".