Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

مصدر يكشف لـ’ناس’ تفاصيل جديدة عن المواجهة المسلحة مع عصابة أحمد رومية في ديالى

2021.11.04 - 21:00
App store icon Play store icon Play store icon
مصدر يكشف لـ’ناس’ تفاصيل جديدة عن المواجهة المسلحة مع عصابة أحمد رومية في ديالى

بغداد – ناس

كشف مصدر مطلع، الخميس، عن أن "أحمد رومية" الذي داهمت القوات الأمنية مقره في ديالى، قد أصيب وتم سحبه أثناء المواجهة العسكرية. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال المصدر لـ "ناس" (4 تشرين الثاني 2021): إن "المداهمة أسفرت عن إصابة شقيق (أحمد رومية)، والأخير أصيب وجرى سحبه من قبل مساعديه أثناء المواجهة مع القوات الأمنية".

وأضاف المصدر أن "الشقيقين صادرة بحقهما مذكرة قبض وفق المادة 4 ارهاب"، مشيراً إلى أن "عمليات البحث لا تزال جارية من أجل الوصول الى موقع (أحمد رومية) واعتقاله".

 

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، تفاصيل العملية الأمنية في محافظة ديالى.

وقالت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، إنه "خلال عملية نوعية امتازت بدقة التخطيط وبإشراف ومتابعة مستمرة من قبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، ولتحقيق العدالة شرع الأبطال في وكالة الاستخبارات في محافظة ديالى بتنفيذ عملية لضربة إحدى زمر عصابات الجريمة المنظمة والمتورطة بالعديد من الاعمال الارهابية والاجرامية وهي عصابة المجرم المدعو (احمد رومية) ".  

وأوضح البيان "تمت مداهمة اماكن تواجدهم والاشتباك مع هذه العصابة وتمكنت القوة من إصابة المجرم المتهم (مجيد رومية) شقيق المتهم الهارب وضبط الاسلحة التي لديه".  

وأشارت الخلية إلى أن "المتهمين هما من المطلوبين وفق احكام المادة 4 ارهاب".  

ولفت البيان إلى أن "وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية سيكون لها عمليات تسر قلوب العراقيين في محافظة ديالى وغيرها من المناطق لملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بالأمن من الذين يعتقدون واهمين ان قبضة القانون والعدالة لن تطالهم، لن يهدأ رجال وكالة الاستخبارات حتى تحقيق الأمن والاستقرار في جميع ربوع هذا الوطن".