Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

تفاصيل جديدة يكشفها مصطفى فهمي بشأن طلاقه من فاتن موسى

2021.10.31 - 20:27
App store icon Play store icon Play store icon
تفاصيل جديدة يكشفها مصطفى فهمي بشأن طلاقه من فاتن موسى

بغداد - ناس 

كشف الفنان المصري مصطفى فهمي، تفاصيل طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، الذي طلقها غيابيا خلال الأيام الماضية، وشغل هذا الخبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن العلاقة بينهما كانت جيدة للغاية، وجاء الطلاق بشكل مفاجئ.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي في بيان جديد: "ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد دون تجريح، فما أسهل التجريح والاتهام، وما أصعب أن يصون الإنسان للآخرين سيرتهم وصورتهم، حتى بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدون من أنّهم لن يستمروا في طريق رفقاء الدرب".

 

وكشف البيان: أن "طلاق الفنان مصطفى فهمي من فاتن موسى، تم يوم 26 تشرين الأول الماضي، بعد زواج دام نحو 4 سنوات، حيث تم زواجهما في 6/8/2017، وجرى إعلام فاتن بإشهار الطلاق رسميا، إضافة إلى الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدته وكيلة الفنان".

 

وفيما يتعلق بالحقوق القانونية الخاصة بالطليقة فاتن موسى، أوضح البيان: أن "الفنان مصطفى فهمي، لم يمانع مطلقا في تسليم مطلقته حقوقها القانونية والشرعية، سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا، والسيارة المهداة منه لها، وكافة أغراضها فور وصولها إلى القاهرة، أو تحديد وكيل لها لاستلام مستحقاتها".

 

وأكد البيان، أنّ "الفنان مصطفى فهمي، رفض الكشف عن أسباب الطلاق"، موضحا أنّه "لا يرغب بالخوض في أسباب الطلاق، باعتبار ذلك أمورا شخصية تخص الطرفين فقط، إلا إذا اضطر إلى ذلك".

 

وكانت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، قد أكدت في بيان أنها "تلقت نبأ طلاقها غيابيا عن طريق المحامية بعد مراوغة منها ومن طليقها."

 

ووصفت فاتن الطلاق الغيابي بـ"الصدمة"، وذلك "لعلمها بالنبأ من المحامية ومن خلال السوشيال ميديا"، مؤكدة أنها "تفاجأت به تماما مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية، خاصة أن الطلاق جاء رغم عدم وجود أي مشاكل بينها وبين طليقها"، على حد قولها.

 

ولاحقا، كشفت الإعلامية اللبنانية عن تصرف غريب من طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، حيث اتهمته بالسعي "لإبعادها عن التواصل مع الجميع والضغط عليها، بعدما قام بإيقاف رقم هاتفها المحمول".

 

وقالت فاتن موسى، في بيان نشرته عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، إنها "تفاجأت خلال تواجدها في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم هاتفها الشخصي الذي تستخدمه وتتواصل من خلاله مع الجميع من مكتب إحدى شركات المحمول في مدينة الغردقة المصرية".

 

"إرم نيوز"