Shadow Shadow
كـل الأخبار

العَمليّات تعلن اعتقال اثنين من المتورطين بمشاجرة مستشفى المحمودية

2021.09.15 - 09:17
App store icon Play store icon Play store icon
العَمليّات تعلن اعتقال اثنين من المتورطين بمشاجرة مستشفى المحمودية

بغداد - ناس 

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأربعاء، القبض على اثنين متورطين في مشاجرة داخل مستشفى المحمودية. 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكرت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (15 أيلول 2021)، أن "فرقة المشاة السابعة عشرة ومفرزة حماية المنشآت المتواجدة داخل مستشفى المحمودية تمكنت من القبض على متهمين اثنين بعد حصول مشاجرة بين أفراد عشيرتين".

وأضافت أن "هذه المشاجرة تسببت بحالة من الارباك في عمل الفريق الطبي داخل المستشفى مما أثر سلباً على طبيعة العمل وإعطاء العلاجات للمرضى الراقدين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما واحالتهما إلى القضاء". 

me_ga.php?id=25855me_ga.php?id=25854

 

 

وانتقد مدير عام صحة الكرخ جاسم الحجامي، الثلاثاء، النزاعات العشائرية والصراعات التي يمارسها بعض افراد العشائر في المستشفيات.  

 

وقال الحجامي في تدوينه تابعها "ناس"، (14 أيلول 2021)، "عندما يغيب الوعي و العقل و يسود الجهل و التخلف تكون هذه النتائج، بعض افراد  العشائر  لم يكتفوا بنزاعاتهم و (دگاتهم) في الشوارع فنقلوها إلى المستشفيات في ظاهرة جديدة بدأت تتكرر كل يوم في اغلب المستشفيات العراق مما يتطلب وقفة جادة من الجهات الأمنية و القانونية و عقلاء القوم من عشائرنا العريقة ألذين يشهد لهم الجميع بالحكمة و حسن التصرف و السيطرة على افراد عشائرهم".  

وأضاف الحجامي أن "الله وحده يعلم بحجم الضغوط التي تعرضنا لها للتنازل عن الاشخاص الذين تم احتجازهم في المشاجرة التي حصلت في مستشفى اليرموك التعليمي و كأن المسألة شخصية حتى اتنازل عنها".  

ونشر الحجامي تسجيلا مصورا لما حصل اليوم في مستشفى المحمودية بين عشيرتين.